الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد وصولها السوق السعودي .. تعرف على مواصفات وأسعار نيسان نيسمو موديل 2021

تعرف على مواصفات
تعرف على مواصفات و اسعار نيسان نيسمو موديل 2021

أعلنت شركة نيسان عن سياراتها الجديدة كليًا باترول نيسمو موديل 2021، داخل الأراضي السعودية للمرة الأولى، و تعتبر هذه النسخة واحدة من الإصدارات القوية والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام، كما تأتي بتصميم عملاق و بعدة لمسات خارجية وداخلية.

 

تعتمد السيارة على محرك مكون من 8 اسطوانات، سعة 5600 سي سي، قادر على انتاج قوة قدرها 428 حصان، و عزم دوران يبلغ 560 نيوتن/متر، تتصل بناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء مكون من 7 نقلات.

 

تأتي نيسان نيسمو بشبكات أمامية ثلاثية الأبعاد تتخذ تصميم خلية النحل V-Motion ، والتي تمتح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، تحمل شعار NISMO على الجانب الأيسر من المقدمة،  بالإضافة إلى تطعيمات باللون الأحمر تزين أسفل الصادم الأمامي ومنطقة العجلات.

 

كما تحتوي المرايات الجانبية على نفس اللمسات الحمراء إلى جانب دعمها بشرائط ضوئية، و اقطاب ثنائية باللون الأسود تعلوا سقف السيارة، مع عجلات رياضية بلغ قياسها 22 بوصة تضم جنوط معدنية باللون الأسود، وتضم مستشعرات أمامية وخلفية وكاميرا لمراقبة الطريق، مع مصابيح LED، و تطيعيمات داخلية من جلد الكنتارا.

 

وزودت ايضًا بحزمة من وسائل الأمان و التي تضم، خاصية استشعار المارة و التي تمنع التصادم، و خاصية الكبح التلقائي، مع مراة رؤية ذكية، و نظام ترفيهي مكون من شاحن لاسلكي، 

ومدخل USB، مع شاشة ملونة تعمل باللمس تدعم أنظمة التطبيقات الحديثة.

 

ويتراوح سعر السيارة نيسان باترول نيسمو موديل 2021 داخل السوق السعودي بقيمة تبدأ من 105 آلاف دولار، أي ماي يعادل 388 ألف ريال سعودي.