الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نجم كبير يتسبب في غضب أحمد فهمي .. تعرف على السبب

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث النجم أحمد فهمى، عن مسلسله "رجالة البيت" الذى عرض في رمضان الماضى، وذلك خلال لقائه مع برنامج "يوم ليك"، للإعلامية سمر يسري، على قناة الحياة، حيث قال إنه كانت هناك حملات للهجوم على المسلسل من قِبَل فنان وهو صاحب تلك الحملات، ولكن فهمى رفض ذكر اسمه.

أحمد فهمي

وقال أحمد فهمى: "رمضان الماضى حصل مشكلة مع مسلسل رجالة البيت، وأنا ليا حاجات بتنجح وحاجات لا وتعرضت لهجوم كان غريبا وبشكل كبير والهجوم كان قبل عرض العمل، وكانت عليا حملات هجوم كبيرة، وكان صاحب حملات الهجوم دي نجم كبير جدا، ومش بينافسنى وقطعت علاقتي بيه وليس محمد رمضان عشان الناس متقولش أني بتكلم عليه، حد بعيد ومش منافس ليا، وممكن يكون عشان كنت برفض أشتغل معاه في عمل".

وأضاف: "أنا بعيش على طبيعتى قبل وبعد دخولى التمثيل، وبحب أكون على طبيعتى دائما، وفيه فنانين بيكونوا مش على طبيعتهم ودول ببعد عنهم، والمرض والفقر كابوس بالنسبة ليا وأكتر حاجتين يكسروا الإنسان".

ودارت  فكرة مسلسل رجال البيت حول «تيمون وبومبا» ويقوم بدورهما أكرم حسني وأحمد فهمي ويقدمان مغامرات كوميدية، عبر حلقات منفصلة ومتصلة، بالاشتراك مع الفنان بيومي فؤاد ونجمة «مسرح مصر» ويزو، والفنان لطفي لبيب، المسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

ومن  جانب آخر، يشارك أحمد فهمى فى فيلم "العارف" بطولة كل من أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.