الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أرخص الأسعار .. وزير التموين يكشف عن السلع المخفضة في معارض أهلا رمضان

معارض أهلاً رمضان
معارض أهلاً رمضان

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم افتتاح معارض " أهلاً رمضان " بالقاهرة في مركز المؤتمرات الدولي بمدينة نصر ، وبأسعار مخفضة ، مقدماً الشكر لوزير الصناعات الغذائية والشركات التي قدمت المساعدة ، واتحاد الغرف التجارية .

وأضاف "علي المصيلحي " خلال لقائه مع برنامج " الحكاية " المُذاع على فضائية " إم بي سي مصر " ، أن التخفيضات تصل إلى 25% ،مشيراً إلى أن تم الإتفاق مع كافة الشركات المنتجة بأن يكون التخفيض في الأسعر بشكل كبير على حوالي 16 سلعة .

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية ، إلى أن الحد الأدنى في التخفيضات يصل إلى 18% ، والحد الأكبر يصل إلى 28% ، وذلك يتم تطبيقه على السلع الأساسية داخل هذه المعارض " أهلاً رمضان " ، مشيراً إلى أن التخفيضات مستمرة حتى يوم 12 من شهر رمضان .

وأكمل " المصيلحي " ، أن هناك معارض سيتم افتتاحها في عدة محافظات أُخرى ، مشيراً إلى أن سيتم افتتاح معارض " أهلاً رمضان " في محافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء ، وفي محافظة القليوبية يوم الخميس ، وغيرهم من المحافظات . 

وأوضح ، أن بالإتفاق مع الشركات ، فإن هناك حوالي 2060 معرض على مستوى الجمهورية ، مضيفاً أن الشركة القابضة وفرت 161 شادر ، معقباً : " مفيش أسعار زادت ، وأسعار جميع المنتجات هذا العام أرخص من العام الماضي " .