الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حماة الوطن يضع تصورا سريعا لطريقة عمل الأمانات الفترة المقبلة

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

قامت امانة تنظيم حزب حماة الوطن برئاسة الدكتور احمد العطيفى امين عام تنظيم الحزب  بزيارة لامانات التنظيم بعدد من المحافظات وكانت اولها امانة التنظيم بمحافظة الاسكندرية بمرافقة الدكتورة النائبة راندا مصطفى أمينة المرأة بالحزب وذلك لوضع آليات العمل الفترة المقبلة ومدى تنفيذ التكليفات ومتابعة ما تم إنجازة من أعمال وتم عقد عدة اجتماعات ولقاءات لوضع تصور سريع لطريقة عمل الأمانات الفترة المقبلة.


وأكد  الدكتور أحمد العطيفى أمين عام تنظيم حزب حماة الوطن دعم الحزب بكل قياداته ، لتبني أي خطة أو استراتيجية متكاملة من الأمانة تتعلق باختصاصاتها، لدراستها ومناقشتها بشكل  مؤسسي، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري.
 

وأضاف  أن الحياة السياسية تشهد إثراء كبير وأن الحزب خلال الفترة القادمة يسعي لتقديم نموذج مختلف برؤيا مختلفه تشعر المواطن بأهمية الحياة السياسية في مصر وأن قضايا الوطن والمواطن هو الشغل الشاغل للحزب.

 

وأشار أمين عام التنظيم إلى أن الهدف من لقاءات أمانات المحافظات هو تنشيط العمل الحزبى من خلال وضع خطة التحرك فى الشارع من أجل مساندة الدولة المصرية ودعم المواطنين،بكافة أوجه الدعم والمساندة للمواطن ونسعى خلال الفترة المقبلة لتنفيذ العديد من الفعاليات والمبادرات الخدمية بالمحافظات، لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

وشدد أمين عام التنظيم على ضرورة قيام الأمانات بعرض خطة عمل شهرية للحزب واستغلال شهر رمضان المعظم والتواصل مع المواطنين مع اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لفيروس كورونا، معلنا عن تنظيم جولات ميدانية للمحافظات خلال الفترة المقبلة وتنشيط عمل الأمانات.


وشدد على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة، نظرا لوجود الكثير من التكليفات التي ستصدر لأمانات التنظيم بالمحافظات لتنفيذها وأشار إلى أن الاجتماعات المكثفة  جاءت للإطمئنان على استكمال التشكيلات والتأكيد على ضرورة مراجعة كافة التشكيلات.

WhatsApp Image 2021-04-05 at 1.37.02 PM
WhatsApp Image 2021-04-05 at 1.37.02 PM