الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إيقاف مسلسل الملك

عمر الشناوى عن إيقاف مسلسل الملك : رمى مجهود ناس فى الأرض

عمر الشناوى
عمر الشناوى

عبر الفنان عمر الشناوى عن استائيه من وقف عرض مسلسل "الملك" بطولة الفنان عمرو يوسف والذى كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى 2021 

وكتب عمر الشناوى عبر حسابه بفيسبوك :" بصراحه انا شايف تعسف جامد جدا في وقف مسلسل . الموضوع بسيط لو فيه اخطاء يتكتب ديسكلايمر بسيط في الاول انه من وحي الخيال وانه لا يمثل حقبه وانه عمل درامي فني من تأليف نجيب محفوظ ولا يمثل واقع"

“ وأضاف عمر الشناوى “انما رمي مجهود وفلوس ناس في الارض عشان جوافه وحبه شعر اكيد لا” 

ومن ناحية اخرى نشر الفنان عمر الشناوي، صورة جديدة له من كواليس مسلسل الاختيار 2 وذلك  عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

و ظهر عمر الشناوي بملابس الشرطة و علق عليها قائلا :" الاختيار ٢ رجال الظل رمضان ٢٠٢١ان شاء الله "

حيث ان مسلسل الاختيار 2 مقرر عرضه في موسم رمضان القادم ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

يذكر أن اخر أعمال عمر الشناوي، مسلسل "ليه لأ" وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

والجدير بالذكر ان شارك الفنان عمر الشناوى فى مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بحكاية قولى لأحمد 

 "قولي لأحمد" بطولة هنا الزاهد وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، والفنانة القديرة حنان سليمان، وعزة لبيب، ومحسن صبري، وچيلان علاء، ومروة الأزلي، وتأليف إياد صالح.
 

 

7f388c31-e5c3-4caf-9ac2-a282a629cb17
7f388c31-e5c3-4caf-9ac2-a282a629cb17