الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة الأولى لدورة الأئمة بكلية الإعلام

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة الأولى لدورة الأئمة

شهد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام، والدكتور رضا أمين، وكيل كلية الإعلام، والدكتور محمود الفخراني، مستشار وزير الأوقاف لشئون التدريب؛ تخريج الدفعة الأولى لعدد 50 أمامًا وداعية من أئمة وزارة الأوقاف، والذين اجتازوا الدورة التدريبية التي نظمتها كلية الإعلام جامعة الأزهر بالقاهرة، ضمن فعاليات دورة المهارات الإعلامية للأئمة. 
   
من جانبه رحب الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بمتدربي وزارة الأوقاف، مؤكدًا حرص الأزهر الشريف على عقد وتنظيم مثل هذه الدورات التدريبية؛ بهدف صقل الخبرات للأئمة والدعاة، ولا سيما أنهم أصحاب رسالة عظيمة، وحتى يكونوا ملمين بجميع أدوات العصر. 
   
وطالب رئيسُ الجامعة ، الأئمة خلال احتفالية التكريم بأن يتصدوا للشائعات، وألا ينساقوا خلف ما يردد عبر  السوشيال ميديا،  موضحًا أن الجامعة بصدد الانتهاء من إعداد قاعدة بيانات خاصة بالدراسات العليا في القطاعات الثلاثة: اللغة العربية، وأصول الدين، والشريعة والقانون.

 

ولفت إلى أنه تم الانتهاء فعليًّا من قاعدة بيانات قطاع اللغة العربية، وجارٍ الانتهاء من الباقي، لافتًا إلى أن الجامعة ترحب بالراغبين في الالتحاق بالدراسات العليا بالكليات العربية والشرعية في ضوء بنود الاتفاقية التي وقعت بين جامعة الأزهر ووزارة الأوقاف. 
  

وفي ختام اللقاء قام رئيس الجامعة، بتسليم شهادات تكريم للمدربين في هذه الدورة، وتوزيع شهادات على المشاركين في الدورة التي استمرت ثلاثة أيام.
   

وعقب الانتهاء من احتفالية تخريج الأئمة حرصت طالبات الدراسات العليا بكلية الإعلام على التقاط الصور التذكارية مع فضيلة رئيس الجامعة، وقام بدوره بتوزيع بعض الهدايا عليهن.