الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

احتراق سيارة بأسيوط دون وقوع خسائر بشرية

حريق سيارة بأسيوط
حريق سيارة بأسيوط

اندلع حريق في سيارة بطريق أسيوط الدائري بالقرب من مدخل مدينة الأربعين دون وقوع خسائر بشرية .

 

 

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في سيارة " ميني باص " بطريق أسيوط الدائري .

 

 

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث القسم والإطفاء وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق بالسيارة رقم ٨٣٩٧ ى م ط بالقرب من كوبري رعرع بمدخل مدينة الأربعين ونتج عن الحريق تفحم السيارة بالكامل وتمكنت قوات الحماية المدنية من إطفاء السيارة دون وقوع خسائر بشرية.

 

وفي سياق اخر تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط  من ضبط المتهمين في واقعة سرقة عدد من المدارس بإدارة اسيوط التعليمية.

 

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد وورود عدة بلاغات بسرقة عدد من المدارس بدائرة قسم أول أسيوط.

 

علي الفور أمر بتشكيل فريق بحث ضم المقدم أحمد ابوستيت رئيس مباحث اول أسيوط والرائد على نصر معاون المباحث، الرائد احمد ابوحطب، وبرئاسة العميد احمد البديوي رئيس مباحث المديرية.

 

الفحص كاميرات المراقبة والاستعانة بالمصادر السرية ووضع خط سير المتهمين، توصلت التحريات الي ان وراء سرقة المدارس تشكيل عصابي مكون من ٣ أشخاص من محافظة سوهاج.

 

وكشفت التحريات ان المتهمين كونوا تشكيل عصابي لسرقة المدارس واستهدفوا مجمع مدارس الفرنسيسكان ومدرسة هدى شعراوي والمدرسة الخيرية.

 

حيث قاموا  بكسر لأبواب الحجرات بداخل المدرستين وسرقة  5 أجهزة تابلت وجهاز هارد ديسك خاص بتسجيل كاميرات المراقبة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب على نصر معاون مباحث أول أسيوط والرائد احمد أبو حطب معاوني مباحث أسيوط وبالتنسيق مع ضباط مباحث سوهاج تمكنوا من ضبط المتهمين، والمناقشة اعترفوا بقيامهم بالسرقة.

 

والعرض على النيابة العامة أمر المستشار أحمد جوهر مدير النيابة أول أسيوط برئاسة المستشار أحمد صفوت رئيس النيابة وبإشراف المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط المستشار خالد عبد الشكور ، حبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.