الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التموين تزف بشرى سارة

التموين تزف بشرى سارة لـ المواطنين قبل دخول رمضان.. فيديو

السلع الغذائية
السلع الغذائية

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة بوزارة التموين إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح أمس الأحد 4 أبريل، النسخة السادسة لمعرض "أهلا رمضان"، الرئيسي بالقاهرة.


وأضاف "خليل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن المعرض يضم أكثر من170 شركة عارضة، معقبا: "التخفيضات تتراوح ما بين 18% إلى 28%، وبعض السلع تصل لـ35%".

 

وأشار إلى أن المعروضات موجودة في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بدأ من أمس 4 حتى 12 أبريل المقبل، موضحا أن هذا المعرض يعتبر هو المعرض الرئيسي لوزارة التموين، وهو بمثابة بدء إشارة المعارض الأخرى في جميع المحافظات، لافتا إلى أنه سيتم فتح 27 معرض في كل محافظة، وسيكون في كل محافظة معرض رئيسي بجانب المعارض الأخرى التي سيتم فتحها في المراكز.


وأكد: "المعرض هذا العالم سيكون في كل بيت مصري وفي كل شارع وفي كل مكان، وسيشارك في المعرض 21 سلسلة في 1252 فرعا، بجانب 1350 فرعا تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المتمثلة في شركة النيل والأهرام والمصرية والعامة وغيرها"، كاشفا: "تم إشراك ألف فرع لجمعيتي وبين الفرع والفرع 500 متر، وهذا يعني أن كل شارع سيكون به معرض أهلا رمضان حتى لا يكون هناك تكدس خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، وسيحصل المواطن على جميع متطلباته بيسر".