الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نادى الزهور يكرم رئيس قناة السويس بعد " ملحمة " سفينة "إيفر جيفن"

صدى البلد

 أقام مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش احتفالية كبرى للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بعد نجاح رجال الهيئة البواسل فى عملية تعويم السفينة العملاقة "إيفر جيفن"، التى كانت جانحة فى النقطة 151 ترقيم القناة. 

 

كان فى استقبال الفريق أسامة ربيع الذى حضر بصحبة اللواء وائل الدياسطى نائب رئيس الهيئة، الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادى الزهور والفريق زاهر عبد الرحمن رئيس النادى الشرفى والمحاسب على عادل أمين الصندوق والمهندس أحمد أسامة والمهندس أيمن بيرم والدكتورة شاهيناز أحمد والمهندس محمد مطيع والدكتورة الشيماء الدمرداش عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة و طاهر صالح المدير التنفيذى للنادى 

 

يعد نادى الزهور أول نادى رياضى داخل مصر يقيم احتفالية لرجال قناة السويس ايمانا وتقديرا بالدور غير المسبوق و العزيمة التى تحلى بها رجال هيئة قناة السويس فى إثبات أصالة وروح المصريون فى التصدى للصعاب والمحن.

 

 حرص أعضاء نادى الزهور على استقبال الفريق أسامة ربيع بالهتافات وتوجيه التحية العسكرية له فور وصوله لمقر النادي وسط حفاوة بالغة من جانب جميع الأعضاء بعد الإنجاز الفريد الذى حققه رجال هيئة قناة السويس.

 

 من جانبه عبر الفريق أسامة ربيع عن سعادته البالغة بالدعوة التي تلقاها من مجلس الإدارة وإتاحة الفرصة بالتواجد مع أعضاء نادى الزهور، مؤكدا على أن هذا الإنجاز الغير مسبوق تحقق بفضل دعوات الشعب المصري العظيم خاصة أنها حادثة تحدث للمرة الأولى منذ 152 عاما.

 

 فى المقابل أكد الدمرداش أن جهد رجال هيئة قناة السويس ذكر المصريون بالملحمة التى دخلها رجال القوات المسلحة عام 73 من خلال استعادة أرض الوطن من العدو فى 6 ساعات، مشددا على أن رجال الهيئة استطاعوا استعادة انقاذ هيبة الوطن فى 6 أيام فقط بسواعد رجال مصر الشرفاء دون الحصول على أى مساعدات من جهات أخرى. 

 

حرص مجلس إدارة النادى برئاسة الدتور محمد الدمرداش على إهداء العضوية الفخرية للفريق أسامة ربيع تعبيرا عن تقدير الجمعية العمومية للجهود الكبيرة التى بذلت من قبل الهيئة للحفاظ على سمعة مصر أمام العالم.