الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هاندة ارتشيل بطلة مسلسل انت اطرق بابي

بشعر قصير.. هاندة أرتشيل بإطلالة جذابة مع كرم بورسين

هاندة ارتشيل
هاندة ارتشيل

حرصت الممثلة التركية هاندة أرتشيل بطلة، مسلسل "انت اطرق بابي"، مشاركة متابعيها صورة من كواليس المسلسل مع كرم بورسين عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة عصرية  جذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن إعجابهم الشديد بها. 

وتألقت هاندة أرتشيل فستان قصير باللون الأسود وعيه بالطو بالون الأسود وبأكمام طويلة، واختارت عليه بوت طويل باللون الأسود من الجلد، وهو ما أبرز رقتها ونعومة إطلالتها

اقرأ أيضًا | من سيارتها.. علا الفارس تتألق بإطلالة ناعمة على إنستجرام

وظهرت هاندة أرتشيل بشعر قصير منسدلا على كتفيها بتسريحة شعر ناعمة وانسيابية، وهو ما أبرز رقة ملامحها.

ووضعت هاندة ارتشيل بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فقامت باختيار اللون الكمشيري الفاتح كأحمر شفاه، مع الماسكرا والآي شادو باللون الكشميري لتبرز من جمال عينيها.

ولم تتكلف هاندة أرتشيل في ارتداء الاكسسوارات؛ حيث اكتفت بالظهور بإطلالة ناعمة وجذابة.

وولدت هاندة أرتشيل في 24 نوفمبر 1993، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، وقد قامت هاندة بدراسة الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وأُختها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشيل مواليد 17 مارس 1992.

واشتهرت هاندة ارتشيل بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس (Güneşin Kızları) وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz). 

وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة.

وانضمت هاندة ارتشيل في عام 2012 إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

وتعتبر هاندة ارتشيل من الممثلات الأكثر جمالا وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في إنستجرام في تركيا، وفي مارس 2017 أصبحت هانده ارتشيل سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.