الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الشبراوي : إبراهيم يوسف يعاني من وعكة صحية في اليمن.. ومحاولات مصرية لحل الأزمة

كريم الشبراوي، زوج
كريم الشبراوي، زوج نجلة ابراهيم يوسف، نجم نادي غزل المحلة ال

قال كريم الشبراوي، زوج نجلة إبراهيم يوسف، نجم نادي غزل المحلة السابق، إن المدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني، تعرض لوعكة صحية في اليمن منذ فترة قريبة.

وأضاف كريم الشبراوي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :"كابتن ابراهيم يوسف تعرض لوعكة صحية في اليمن منذ فترة قريبة وبعدها بدأ يتحسن، كان سيعود إلى مصر يوم الجمعة الماضية".

وواصل : "خلال سفره من صنعاء لعدن في رحلة تستغرق حوالي 9 ساعات بالعربية، تعرض لوعكة صحية وهو في الطريق ولما وصل زاد التعب عليه واضطروا لإدخاله مستشفى في عدن".

وأكمل: "نسبة تشبع الاكسجين في الجسم كان قليل جدًا والسكر كان فوق الـ 500، ادارة نادي الصقر اليمني بتوفر كل الخدمات له، هناك محاولات للسيطرة على حالته الصحية غير المستقرة، والمسحات الـ 3 الي خضع لها سلبية، رغم شكوك المستشفى في انه اشتباه كورونا، نوجه الشكر لوزارة الهجرة المصرية على اهتمامها بالقضية وفي تواصل مباشر لحل أزمة السفر، والسفير المصري في اليمن والسفارة اليمنية في مصر يحاولون المساعدة، ولايوجد تقصير نهائيا".

وأكد "حسب ما يصلنا من أخبار من اليمن، فإن نسبة الاكسجين كويسة طالما كان على جهاز الاكسجين، لكن بدونه الحالة تتدهور، نحاول إعادته إلى مصر أو يتنقل لمستشفى أكثر تجهيزًا، ونشكر المسئولين المصريين على محاولاتهم حل الأزمة".