الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد| هنا الزاهد تكشف أسرارا لأول مرة عن أحمد فهمي.. ويكشف كيف انتهى خلافه مع شيكابالا

أحمد فهمي
أحمد فهمي

- أحمد فهمي بعد رأي أحد النقاد: لو “ريح المدام” وحش يا رب كل أعمالي تبقى زيه

- بعد تركه هشام ماجد وشيكو.. تجربة أحمد فهمي في عيون النقاد

- أحمد فهمي يكشف سبب خلافه مع شيكابالا وكيف انتهى

- "بتغاظ منها ودي تصرفاته في البيت".. هنا الزاهد تكشف أسرارا لأول مرة عن أحمد فهمي

- بيومي فؤاد: أحمد فهمي لسانه طويل ومسابش حد في حاله

 

حل الفنان أحمد فهمي ضيفا في برنامج "يوم ليك" المذاع على قناة "الحياة".

 

 وصرح أحمد فهمي بالعديد من الأسرار الخاصة بحياته، وعن بعض الخلافات التي حدثت معه في الآونة الأخيرة، ومنها خلافه مع محمد رمضان ومع شيكابالا.

 

في البداية، علق الفنان أحمد فهمي على رأى أحد النقاد قائلا: “لو ريح المدام وحش يا رب كل أعمالي تبقى زيه وأعمل زيه تاني، وأنا لا أقوم بتقديم أعمالي الفنية بناءً على آراء النقاد ”.

 

وأضاف: “أنا لا أنزعج إذا قام أحد بنقدي، أو نقد أدائي الفني، وفي الماضي كنا ننتظر النقاد من أجل التعلم منهم، ولكن الآن أي شخص لديه كيبورد، يقوم بالنقد، ويقول أي شيء”.

 

وكشف أحمد فهمي عن حقيقة الخلاف بينه وبين اللاعب شيكابالا قائلا: “أنا وشيكابالا أصدقاء وكان بيني وبينه عيش وملح، وما كان يجب أن يحدث بيني وبينه فتنة لأنني أعمل ممثلا وهو يعمل لاعب كرة وهذا يمكن أن يجعل هناك عنصرية بين جمهورنا”.

 

من جانب آخر، أكد أحمد فهمي أنه لا يحب الذهاب إلى تصوير أي عمل فني يوجد به أشخاص لديهم أمراض نفسية، وقال: “نذهب إلى العمل من أجل فعل شيء نحبه، وبالتالي يجب أن نكون سعداء أثناء العمل لأننا نعمل سويا أكثر مما نجلس في منازلنا ”.

 

من جانبها، أكدت هنا الزاهد  أن أكثر شيء يهتم به أحمد فهمي هو عمله، ويكون سعيدا جدا إذا قام بعمل جيد، وقالت: “علاقته بالكلبة زيزي علاقة مريبة ،وأشعر أنها علاقة رجل مع حبيبته وبتغاظ  من علاقته بيها”.

 

فيما قال الفنان بيومي فؤاد إن “الفنان أحمد فهمي يعتبر صديقي رغم أنه في سن أولادي ولكنني أحبه جدا”، مؤكدا أن أبرز عيوب أحمد فهمي هو أن "لسانه طويل وما بيسبش حد في حاله".