الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ما وراء "فني الزغاريد".. صاحب الإعلان: المتقدمون سيحصلون على 500 جنيه في الساعة وأكثر

مطلوب للعمل فني زغاريط
مطلوب للعمل "فني زغاريط"

"الزغرودة" هي ركن من أركان حفلات الزفاف التي لاغنى عنها، حيث تبرز فيها السيدات مهارات خاصة سواء برنتها المبهجة أو بطول مدتها أو صوتها المرتفع الذي يملأ أصداء الحفل لأميال بعيدة، لذا عند الإعلان عن وظيفة “فني زغاريط” ستحظى باهتمام كبير.

وإيمانًا بدور "الزغاريط" في الأعراس وحفلات الزفاف، طالب  أحد الأماكن المخصصة لإقامة حفلات الزفاف بتعيين فتيات في وظيفة "فني زغروطة" مقابل 500 جنيه في الساعة.

قامت الصفحة الخاصة بالقاعة على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" بوضع إعلان للوظيفة كالآتي:"مطلوب للعمل براتب 500 جنيه في الساعة عدد 10 بنات فني زغاريط، يزغرطوا للعرايس وهما داخلين القاعة".

دقائق معدودة وانتشر إعلان الوظيفة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداوله الآلاف المرات ووجدت فيه الفتيات وظيفة الاحلام التي يبحثون عنها حيث جمعت بين الموهبة المدفونة لديهن والراتب المغري في ساعة واحدة.

لكن تسرب إلى البعض شعور بأن تلك الوظيفة هي فخ من فخاخ "كذبة أبريل" فبعد ساعات من تلك الضجة الكبيرة، قال الاستاذ "عمرو يوسف" مديرالتسويق بقاعة الزفاف، لـ "صدى البلد":"إن الموضوع ليس كذبة أبريل بالمعنى الدقيق وهو إعلان حقيقي عن وظيفة ولكن وظيفة مديرة مبيعات ومن شروطها أن تكون المتقدمة متمكنة في الزغاريد".

وأوضح "يوسف":"من فترة قمنا بنشر إعلان عن احتياجنا لبنت تعمل في المبيعات، ولكن الإقبال على الإعلان كان ضعيف للغاية على الوظيفة، فقررنا إن نجذب الانتباه بخطوة غير اعتيادية ومجنونة وعملنا الإعلان الجديدة بـ فني زغروطة، بحيث المتقدمين بعد إرسال طلب التقديم على الوظيفة نقوم بشرح مهام الوظيفة الأساسية للمتقدمين وهي المبيعات ".

كانت وظيفة "فني زغاريط" المعلن عنها محل تصديق من قبل الكثيرين، فإذا أنهلت طلبات التقديم على المسئولين بالمكان"الإقبال شديد جدًا على الوظيفة، وناس كثيرة صدقت بوجود هذه الوظيفة بالفعل باستثناء المتابعون باستمرار لصفحتنا، وتلقينا كم هائل من الفيديوهات ومسجلات الصوت بالزغاريد".

وكشف "يوسف" لـ"صدى البلد" ارتباط  وظيفة المبيعات بالزغاريد، قائلًا:" المفاجأة إن من شروط الحصول على الوظيفة إن البنت متقنة للزغروطة، وذلك لتفاجئ العميل بعد إتمام عملية حجز الحفل بإطلاق الزغاريط ".

أما عن الراتب المذكور في الإعلان فقد أشار "يوسف" إلى أن هذه القيمة وأكثر  منها يحصل عليها "السيلز" بعد إتمام عملية الحجز،و هي ما تعرف بـ "العمولة"، واختتم مدير التسويق بأن الاشخاص الذين قاموا بإرسال مقاطع فيديو وصوت تتضمن بالزغاريد سيكون لهم مسابقة والحاصلون على أعلى نسبة تصويت سيكون سيتقدم المكان بهدية لها.