الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ كفر الشيخ: معارض "أهلا رمضان" تشمل جميع المنتجات بأسعار ميسرة.. فيديو

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إنه بمناسبة قدوم شهر رمضان، فكان اهتمام اجتماع الأمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء هو الحرص على الإجراءات الخاصة بسيولة حركة المرور، والإجراءات الخاصة بمعارض الأغذية، حيث تم إقامة معارض "أهلا رمضان" بمعرفة المحافظة ووزارة التموين وجهات أخرى عديدة بالدولة.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أنه تم إنشاء معرض أهلا رمضان في كل مركز ومدينة، ليكون معرضا متنوعا  شاملا لجميع المنتجات الغذائية بأسعار ميسرة، كما أنه يوجد فرق بين الأسعار المعلنة الحالية والأسعار التى يتم البيع بها داخل تلك المعارض.

 

وأشار  إلى أنه يوجد بالمعارض خامات جيدة ونوعيات آمنة، مشيرا إلى أنه بالفعل شعر المواطن المصري بهذا الفرق من جودة المنتجات، مضيفا أن المعرض يشمل جميع المواد الغذائية، مواد التطهير والمنتجات المنزلية، كاشفا أنه تم افتتاح المعرض في عاصمة المحافظة منذ يومين فقط، ويتم افتتاح باقي المراكز تباعا.

 

وأكد، أنه يوجد أيضا حملات تموينية عديدة، وذلك لضبط المنظومة التجارية وتوفير منتجات صالحة وآمنة، مشيرا إلى أن العنصر الثاني في الاجتماع كان خاصا بتشديد الإجراءات الصحية والوقائية، نظرا لأننا في عصب الموجة الثالثة حاليا، كما أنه يتم التطهير والتعقيم وخاصة للمنشأت التعليمية والصحية، حفاظا على العاملين والمترددين.

 

وأوضح، أنه يتم تطبيق التواجد 50% فقط  في كل أماكن العمل، ويجب أيضا أن يوجد تطهير وتعقيم بصورة دائمة، مؤكدا أن كل تلك الأمور سوف تحد من قوة الموجة الحالية لفيروس كورونا.