الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تترات مسلسلات بصوت تامر حسني

قبل نسل الأغراب.. شاهد تترات مسلسلات بصوت تامر حسني

صدى البلد

أعلن الفنان أحمد السقا، أنه تم اختيار تامر حسني لغناء تتر مسلسل نسل الأغراب، بدلا من الفنانة أنغام بعد الجدل الكبير الذي أثاره فريق العمل خلال الأيام الماضية عن أغنية العمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021. 

ونشر أحمد السقا صورة حديثة له مع تامر حسني ومخرج العمل محمد سامي، وعلق عليها قائلا:" أخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر نسل الأغراب". 

أزمة أنغام وتتر نسل الأغراب 

قدمت أنغام، خطوة استباقية بتسريب خبر عدم غنائها تتر المسلسل، وكشفت تقارير صحفية وقوع أزمة بينها ومخرج المسلسل محمد سامي. 

ونقلت تقارير صحفية عن مصادر من المسلسل قولها إن المخرج محمد سامي هو الذي اعتذر للفنانة أنغام عن عدم إسناد أغنية التتر لها، وأغانٍ من رباعيات داخل المسلسل نفسه، بعد سماعها، بسبب أنها لم تلق إعجابه ولا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية في العمل.

وانتهى فريق عمل مسلسل نسل الأغراب من تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم أمير كرارة، مي عمر، منة فضالي، أحلام الجريتلي، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران، ملك أحمد زاهر، ماجد المصري. 

تتر مدرسة الحب 

قدم تامر حسني من قبل تترات غنائية لمسلسلات درامية، كان آخرها أغنية مسلسل مدرسة الحب عام 2020، وهي " لينا حياة بعدين"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع هيثم راضي.

تتر مسلسل فرق توقيت 

شارك تامر حسني عام 2014، بأغنية التتر في مسلسله فرق توقيت، الذي قام ببطولته وشارك معه العديد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، مي سليم، محسن محي الدين، نيكول سابا، ظافر العابدين. 

غنى تامر حسني أغنية "بين يوم وليلة"، وهي من كلمات أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادي. 

كما قدم أيضا أغنية النهاية لنفس المسلسل وهي "هموت وأرجع"، من كلمات عبير الزاز، وألحان حماده علي، وتوزيع أمير محروس. 

مسلسل سنوحي 

يعد تتر مسلسل الرسوم المتحركة "سنوحي"  الموجه للأطفال، من العلامات المميزة في مشوار تامر حسني الغنائي، وقدمه منذ أكثر من 10 سنوات.

تتر سنوحي من تأليف وألحان تامر حسني، وتوزيع تميم، وبمشاركة كورال الأطفال.