الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صور غير لائقة.. سيدة تقع ضحية انتقام غير أخلاقي من خطيبها السابق

سيدة تقع ضحية انتقام
سيدة تقع ضحية انتقام غير أخلاقي من خطيبها السابق

وقعت سيدة في الـ23 من عمرها ضحية انتقام غير أخلاقي من خطيبها السابق، الأمر الذي دفعها إلى محاولة التخلص من حياتها، حيث قام في أعقاب انفصالهما بنشر صور مسيئة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتناول تقرير لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن "كلوي ماكلوين"، وهي من مدينة "بلفاست" عاصمة أيرلندا الشمالية بالمملكة المتحدة، وقعت ضحية هذا الموقف إثر اختراق خطيبها السابق "ستيفي برونتي" لحسابها على موقع "فيسبوك" ومن ثم نشر صور غير لائقة لها.
 اقرأ أيضًا: بسبب لعبة حظ.. شاب يصيب نفسه برصاصة مميتة
 ونقلت الصحيفة البريطانية عن "ماكلوين" قولها إنها أصبحت غير قادرة على مغادرة بيتها ووجدت نفسها قيد عزلة إجبارية نتيجة لهذه الواقعة، وقررت مشاركة قصتها في الآونة الأخيرة لزيادة الوعي بشأن تأثير مثل هذه السلوكيات غير الأخلاقية.
 وأفاد تقرير "ديلي ستار" بأن علاقة هذه السيدة بخطيبها السابق تعود لعام 2018، وكانا في البداية مجرد صديقين قبل أن تتطور علاقتهما ويتقدم الأخير للزواج منها، لكن سرعان ما ساءت علاقتهما وانتهت بالانفصال في عام 2019.
وبعد مضي قرابة شهرين على انفصالهما، فوجئت بانتشار صور غير لائقة لها عبر السوشيال ميديا، والتي شاركها "ستيفي برونتي" عبر حسابها، ولم تتمكن من الدخول إلى الحساب لحذفها لأن الأخير غير كلمة المرور وسيطر على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.
 وأشارت إلى أنها حاولت التخلص من حياتها جراء هذا الموقف الذي هدم حياتها، والذي بدون شك من شأنه أن يؤثر على طفليها عندما يكبران.

اقرأ أيضًا: انفجرت بالبكاء في زفافها.. وحمة في يد العروس تكشف سرا صادما لـ أم العريس
وأبلغت "كلوي ماكلوين" الشرطة، واستطاعت الدخول على حسابها على "فيسبوك" مجددًا بعد إلقاء القبض على خطيبها السابق، وأكدت أنها أمضت فترة عصيبة على مدى الأسابيع التي تلت الواقعة، لكنها استطاعت تجاوز محنتها بفضل دعم عائلتها وأصدقائها.
ونفى "ستيفي برونتي" كشفه عن الصور المسيئة لكنه أُدين قضائيًا، كما وُجهت إليه تهمة الاستخدام غير السليم لشبكة اتصالات إلكترونية عامة لكنها أُسقطت، ومن المقرر أن يصدر حكم ضده في وقت لاحق من الشهر الجاري. 

سيدة تقع ضحية انتقام غير أخلاقي من خطيبها السابق
سيدة تقع ضحية انتقام غير أخلاقي من خطيبها السابق