الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عميد سياسة واقتصاد: بدء الدراسة بجميع برامج الدراسات العليا منذ الأسبوع الماضي

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

 


 كشف الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ، عن موعد التقديم ببرامج الدراسات العليا بالكلية .

 

وقال الدكتور محمود السعيد، إنه تم غلق باب التقديم ببرامج الدراسات العليا بكلية الاقتصادوالعلوم السياسية وانه تم بدء فى الدراسة الاسبوع الماضى ولا يوجد اى تقديمات فى هذا الوقت.

 

واضاف " السعيد " أنه الكلية تقوم بتطبيق نظام التعليم الهجين مع المحاضرات الاونلاين علىالمنصة الالكترونية للجامعة ، كما يتم تقليل عدد الطلاب بالقدر المستطاع للحافظ على صحةوسلامة الطلاب .

 

وأوضح الدكتور الخشت، أن بعض الكليات أعلنت بالفعل نتائج الامتحانات بعد الإنتهاء منعملية التصحيح الإلكتروني والرصد التي بدأت مباشرة فور الانتهاء من كل امتحان؛ كما أعلنتبعض الكليات النتائج جزئيًا وتستكمل إعلانها خلال الأيام القادمة، على أن تعلن باقي نتائجالكليات تباعًا.

 

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول شهدت التزامًا تامًا من الطلابوأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالتدابير الوقائية والإجراءات التنظيمية الاحترازية التياتخذتها الجامعة مع بداية انطلاق الامتحانات، حيث تم التشديد على تطبيق الإجراءات وعدمالتهاون فيها لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد.