الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس قناة السويس يشكر وزيرة الصحة على توفير لقاحات كورونا للعاملين بالهيئة |فيديو

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

عرضت فضائية "اكسترا نيوز"، لقاء الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة،  داخل مبنى الإرشاد بهيئة قناة السويس، وذلك أثناء متابعتهما لتطعيم العاملين في الهيئة بلقاح فيروس كورونا بوصفها أحد القطاعات الاقتصادية المهمة للدولة، وفي إطار خطة الدولة للتصدي لـ جائحة فيروس كورونا وتوفير اللقاحات.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد اللمتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزيرة الصحة حريصة كل الحرص على تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بالتوازي مع الفئات المستحقة بتلقي لقاح كورونا من الأطقم الطبية وكبار السن، كما تبادل كل من وزيرة الصحة والسكان ورئيس هيئة قناة السويس الدروع التذكارية.

 

وأشار إلى أن الوزيرة هنأت الفريق أسامة ربيع على نجاح هيئة قناة السويس في تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة وعودة حركة الملاحة بقناة السويس.

 

من جانبه أوضح "الفريق أسامه ربيع"، أن وزيرة الصحة تكون حريصة على تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح فيروس كورونا، مشيدًا بجهودها في التصدي لفيروس كورونا وتوفير اللقاحات لكافة المصريين.

 

كما ثمن رئيس هيئة قناة السويس دور الوزيرة الكبير في النهوض بالمنظومة الصحية في مصر والاهتمام بالصحة العامة، من خلال تنفيذ مشروعات ومبادرات رئيس الجمهورية للاهتمام بالصحة العامة.