الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اصطياد في الماء العكِر.. كيف استغل محمد رمضان أزمة عمرو يوسف لصالحه ؟

محمد رمضان وعمرو
محمد رمضان وعمرو يوسف

استغل الفنان محمد رمضان ازمة وقف تصوير مسلسل الملك الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، ويؤرخ لفترة حكم الملك أحمس وطرد الهكسوس من مصر، وأعلن عن بطولة فيلم يجسد من خلاله  شخصية الملك احمس وعرضه عام 2023.

رأي زاهي حواس 

محمد رمضان استند إلى رأي عالم الآثار المصري زاهي حواس الذي قال في مقابلة تلفزيونية إن محمد رمضان اكثر من يملك المواصفات الشكلية لأداء دور الملك أحمس.

ووفقا لهذا الرأي تحمس محمد رمضان وأعلن دون تريث عن انتاج فيلم الملك 2030، موجها الشكر لزاهي حواس على رأيه.

فيديو محمد رمضان 

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام من أغنيته انا الملك مسبوقا بحديث زاهي حواس عنه، وعلق قائلا ""شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الأثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم #محمد_رمضان #أحمس 2023".

أزمة مسلسل الملك 

وبعد عرض برومو مسلسل الملك، ثار جدلا كبيرا حول أزياء الممثلين وشكلهم الذي لا يتطابق مع العصر الفرعوني ونال المسلسل هجوما كبيرا قبل عرضه.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان 2021.

اتهامات لـ محمد رمضان 

وواجه محمد رمضان هجوما ضاريا واتهامات باصطياده في الماء العكر بسبب استغلال أزمة المسلسل ومحاولة ركوب التريند.

وقال متابع لرمضان “إن بدل ما تقف مع زمايلك في أزمتهم بتصطاد في المية العكرة وعايز تستغل فشلهم لصالحك”، بينما قال آخر “مفيش مشكلة تعمل فيلم وتنجح كمان، بس انت مش شايف ان دة وقت ممكن يزعلن زمايلك منك لما تطلع تعلن بالشكل دة”.