الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أرخص هاتف في السوق.. نوكيا تستعد لإطلاق Nokia C20

نوكيا تستعد لإطلاق
نوكيا تستعد لإطلاق Nokia C20

كشفت تسريبات أن شركة HMD تستعد لطرح هاتف Nokia C20 ، تحت علامتها التجارية نوكيا، وذلك بعد غد "الخميس" الموافق 8 أبريل، فى حدث لها على الإنترنت، حيث سيكون الهواتف من أرخص الهواتف الذكية الموجودة فى السوق على الإطلاق. 


وبحسب موقع GSMArena  فإن هاتف Nokia C20 ، حصل على اعتماد عدد من الهوتف الذكية تمهيدا لإطلاقه، حيث من المقرر أن يأتى بشاشة قياس 6.51 بوصة، مع دقة عرض+ 720 بيكسل، وهى دقة مناسبة لتقديم صورة جيدة بألوان زاهية ، مع كاميرا خلفية مزدوجة  الرئيسية بدقة 8  أو 5 ميجابيكسل. 

 

اقرأ أيضا :   

بكاميرات فائقة الدقة ودعم 5G.. تسريبات تكشف مواصفات هواتف بلاك بيرى

وستكون المفاجأة فى هاتف Nokia C20 هى سعره الرخيص، حيث سيبلغ سعره حوالى 90 يورو أى ما يعادل حوالى 1670 جنيه مصرى، كما سيحصل على ميزات عديدة فى الكاميرا مثل تطبيق Camera Go، والذي يدعم تحسين تجربة التصوير بالهاتف مع ميزات مثل الوضعين الليلي والبورتريه. 
ويعمل الهاتف بمعالج من نوع Unisoc مع 1 جيجابايت رام  من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة داخلية 16 جيجابايت، مع نظام التشغيل أندرويد 10 أو11 و Bluetooth SIG .  

 

كما تستعد نوكيا لإصدار هاتفها الرائد هاتف Nokia X20 بإمكانات جيدة وبسعر مرتفع حوالى 5 آلاف جنيه مصرى، مع معالج من نوع Snapdragon 480 5G ، يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.