الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول تعليق من دينا الشربيني على إيقاف مسلسل الملك

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دافعت الفنانة دينا الشربيني، عن موقف زملائها أبطال مسلسل الملك، الذي تقرر إيقاف عرضه منذ أيام، في منشور جديد لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وعلقت دينا الشربيني على قرار وقف عرض مسلسل الملك قائلة: "احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت.. عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم".

 

 

وتابعت دينا الشربيني، قائلة: "لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين.. من حقنا نحلم.. من حقنا نتخيل.. من حقنا نغلط.. من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا.. ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم".

 

وطالبت دينا بتقديم الدعم لأبطال مسلسل الملك قائلة: "أي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله.. واحنا بندعم زمايلنا الشرفاء". 

 

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت وقف مسلسل "الملك أحمس"، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وذلك بعد جدل كبير شهدته مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط الفنية في مصر بسبب الهيئة الشكلية وملابس أبطال المسلسل.

 

وقررت الشركة، وفق بيان رسمي صادر عنها، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان القادم.

 

مسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة "سينرجي".

 

ومسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.