الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا

أوبو تطرح رسميا هاتف Oppo A74 .. و كيفية تحميل النسخة الكورية من لعبة ببجى

اخبار العلوم والتكنولوجيا
اخبار العلوم والتكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.

 

أرخص هاتف في السوق.. نوكيا تستعد لإطلاق Nokia C20

 

كشفت تسريبات أن شركة HMD تستعد لطرح هاتف Nokia C20 ، تحت علامتها التجارية نوكيا، وذلك بعد غد "الخميس" الموافق 8 أبريل، فى حدث لها على الإنترنت، حيث سيكون الهواتف من أرخص الهواتف الذكية الموجودة فى السوق على الإطلاق.

 

بخطوات بسيطة.. كيفية تحميل النسخة الكورية من لعبة ببجى PUBG على الهواتف واللاب توب

 

تعتبر لعبة الفيديو ببجى PUBG من أكثر الألعاب التى يستخدمها الأطفال والشباب فى مصر والعالم والعربى، حيث يقوم عدد كبير منهم باستخدام النسخة المجانية من اللعبة، PUBG Lite ومع إعتزام الشركة المصنعة لها بإغلاقها نهائيا يوم 29 أبريل القادم، سيضطر الكثير من المستخدمين التحول إلى نسخة أخرى، ومن أشهر هذه النسخ النسخة الكورية من ببجى.

 

بسعر رخيص.. أوبو تكشف رسميا عن مواصفات هاتف Oppo A74 بنسختي 4G و5G


أعلنت شركة أوبو الصينية، رسميا، منذ ساعات عن طرح هاتفها من الفئة المتوسطة Oppo A74 والذى تصدره الشركة بنسختين بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ، أما النسخة الأخرى بتقنية الجيل الرابع 4G ، وهى النسخة الأرخص فى السعر.

 

آخر هاتف رائد من إل جي .. تسريبات تكشف مواصفات LG V70

 

كشفت تسريبات عددا من المواصفات الكبيرة التى سيأتى بها هاتف LG V70 من شركة إل جى الكورية الجنوبية، وذلك بعد إعلانها أمس إغلاق وحدة تصنيع الهواتف الذكية الخاصة بها وانسحابها من عالم تصنيع الهواتف، حيث من المفترض أن يكون الهاتف آخر هاتف من فئة الهواتف الرائدة التى تطلقها الشركة.

 

vivo NEX .. أول هاتف من فيفو بكاميرا سيلفي تحت الشاشة


كشف تسريبات أن هاتف vivo NEX من شركة فيفو الصينية،سيصدر بعدد من الإمكانات والتقنيات الفريدة خاصة فى الكاميرا، حيث من المحتمل أن يكون الهاتف هو أول هاتف تقدمه الشركة بتقنية الكاميرا تحت الشاشة.