الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إراحة 14 لاعبا.. هل يتعمد الترجي عقاب الزمالك بالتفويت لـ المولودية؟

الترجي والمولودية
الترجي والمولودية

فرص الزمالك بأقدام الترجي.. هكذا رمى نادي الزمالك نفسه في دائرة حسابية معقدة لا تنفك بنتائجه فقط، بل بخسارة المنافس المباشر “مولودية الجزائر” من الترجي التونسي في ملعب رادس.

 

الترجي والثأر من الزمالك

 

الزمالك عاقب الترجي التونسي في العام الماضي 3 مرات حين فاز عليه في دوري الأبطال ذهابا وإيابا ليرسله خارج البطولة، وفاز عليه في كأس السوبر في قطر لينفرد بزعامة القارة على حساب أبناء باب سويقة.

 

وانتزع الترجي جزءًا من ثأره لدى الزمالك بالفوز ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات هذا العام، غير أن بعض جماهير الترجي يدعون إلى الإجهاز على الزملكاوية بتعادل مع المولودية يقصي الزمالك من البطولة.

 

موقف الزمالك المُعقد

 

بخسارتين من الترجي وتعادلين أمام تونجيت والمولودية وضع الزمالك نفسه في موقف حرج، حاصدًا 5 نقاط فقط من تعادلين وفوز على المولودية، حيث يأمل الزمالك في حصد نقاط مباراة تونجيت الأخيرة ليتساوى في عدد النقاط مع مولودية الجزائر.

 

أمام المولودية فيكفيه فقط تعادل مع الترجي ليضمن التأهل بـ 9 نقاط، بينما الخسارة تمنح بطاقة التأهل للزمالك بسبب التفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

 

الترجي يريح 14 لاعبا

 

بزعم الشفافية واللعب النظيف، بادر نادي الترجي بإراحة اللاعبين الجزائريين في الفريق وعددهم 8 لاعبين، وقال مسئولون بالنادي إن القرار جاء حتى يضمن النادي عدم تعاطف اللاعبين مع الفريق الجزائري في المواجهة القادمة.

 

ويغيب عن فريق الترجي 4 لاعبين آخرين من القوام الأساسي، حيث أعلن النادي خروجهم من القائمة؛ خوفًا من الحصول على الإنذار الثالث والغياب عن مواجهات ربع النهائي.

 

وأعلن نادي الترجي اكتمال المستبعدون عن اللقاء 14 لاعبا بسبب إصابة لاعبين من القوم الأساسي، الأمر الذي قد لا يصب في صالح نادي الزمالك.

 

موعد مباراة الترجي والمولودية - الزمالك وتونجيت

 

وتقام مباريات الجولة الأخيرة يوم السبت الموافق 10 أبريل بين الترجي والمولودية في رادس، والزمالك وتونجيت في القاهرة في نفس التوقيت الساعة 6 م.