الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو الاعتداء على ياسر فرج بالضرب من بلطجية .. شاهد

ياسر فرج
ياسر فرج

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام فيديو الاعتداء على الفنان ياسر فرج من جانب بعض البلطجية والذى تعرض له منذ ايام قليلة. 

 

ووثق الفيديو قيام 6 أشخاص لم يتم التعرف على هويتهم بضرب الفنان ياسر فرج داخل سيارته من دون أن يقاومهم.

 

وكان ياسر فرج، كتب منشورا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علق من خلاله على حادث اعتداء بلطجية عليه في منطقة المعادي.

وعلق ياسر فرج،  على الحادث قائلا : «أنا بقيت حاسس اني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته، موعود بالبلطجية والحوادث، الحمد لله إنها جت على أد كده».

 

يأتي ذلك بعدما تعرض ياسر فرج، للاعتداء من مجهولين صدموا سيارته على الطريق الدائري في منطقة المعادي، وحاولوا الفرار، لكنه تتبع خط سيرهم، حتى وصل إلى الكمبوند الذي يقطنون فيه".

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم (قائد السيارة) بالتعدي على ياسر فرج بمنطقة المعادي، حيث كانوا مجموعة من المراهقين داخل السيارة.

ورحلت منذ أيام قليلة زوجة الفنان ياسر فرج وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة والتى دخلت على أثرها المستشفى حيث كانت مريضة بالسرطان وكان تردد أن وافتها كانت بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

نرصد أبرز المعلومات عن زوجة ياسر فرج:

 

- ميادة عثمان متزوجة من الفنان ياسر فرج.

- مخرجة إذاعية لبرنامج "طريق السلامة".

- انجبت من ياسر فرج طفلين فريدة وياسين.

 

ونشر ياسر فرج، عبر حسابه بـ«فيسبوك» في 16يناير صورة من داخل وحدة العناية المركزة، والتي كانت ترقد فيها زوجته ميادة، ليعلن من خلالها مرضها وعلق قائلًا: «طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة».

 

وأضاف : «كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة».

 

واختتم: «عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير».