الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السيسي للعاملين في مشروع مستقبل مصر: "معاكم وكل اللي أنتم عايزينه هنعمله"

السيسي
السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل الدعم للمشاركين في مشروع مستقبل مصر من المهندسين والعاملين المشرفين على عملية الحصاد الموسمي للمحاصيل الزراعية المختلفة للمشروع، مؤكدا أن الدولة مستعدة لتقدم كل التسهيلات المطلوبة.


 

ووجه السيسي،  خلال تفقده موسم الحصاد الزراعي بمشروع مستقبل مصر، حديثه لهم، قائلا :"إحنا معاكم، وكل اللي انتم عايزينه هنعمله، ولو عايزين 500 الف فدان أو مليون فدان معاكم ونعمل لكم كل اللي انتم عايزينه.. صحيح".


 

أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد صباح اليوم موسم الحصاد الزراعي بمشروع "مستقبل مصر" بالصحراء الغربية.

 


وصرح راضي بأن مشروع "مستقبل مصر" يقع في نطاق المشروع القومي العملاق "الدلتا الجديدة" لزراعة مليون فدان على امتداد محور روض الفرج/ الضبعة الجديد، وذلك بالقرب من مطاري سفنكس وبرج العرب وميناءي الدخيلة والإسكندرية، مما يساعد في سهولة توصيل مستلزمات الإنتاج والمنتجات النهائية.

 

ويعد المشروع مقصدا زراعيا جاذبا للمستثمرين، حيث يهدف إلى تنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي من خلال إنشاء مجتمعات زراعية وعمرانية جديدة تتسم بنظم إدارية سليمة، فضلا عن إقامة مجمعات صناعية تقوم على الإنتاج الزراعي المكتمل الأركان والمراحل من زراعة المحاصيل وحصادها بأحدث الآليات ثم الفرز والتعبئة والتصنيع.