الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ملكة جمال تتعرض لموقف محرج على المسرح

ملكة جمال سريلانكا
ملكة جمال سريلانكا

في حادث غريب من نوعه.. تعرضت الفائزة بأكبر جائزة في سريلانكا، وصاحبة ملكة جمال سريلانكا لإصابات في الرأس بعد شجار عنيف نشب على المسرح.

 

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، فازت ملكة الجمال "بوشبيكا دي سيلفا" بلقب سيدة سريلانكا، في حفل بثه التلفزيون الوطني يوم الأحد، ولكن بعد لحظات ، انتزعت الفائزة لعام 2019 تاج السيدة دي سيلفا، مدعية أنها لا يمكن أن تحصل على اللقب لأنها كانت مطلقة.

 

وأعيدت الجائزة الآن إلى السيدة دي سيلفا ، بعد أن أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة، وعين الحكام دي سيلفا الفائزة في عام 2021 في نهائي مسابقة ملكة جمال سريلانكا في مسرح في كولومبو ليلة الأحد.

 

لكن الفائزة لعام 2019 ، كارولين جوري ، جردت السيدة دي سيلفا من تاجها، مستشهدة بقاعدة مسابقة ملكة جمال المنافسين نهم يجب ألا  يكونوا متزوجين وليس مطلقين، وقالت السيدة جوري للجمهور: "هناك قاعدة تمنع النساء المتزوجات والمطلقات بالفعل ، لذلك أتخذ خطوات لجعل التاج يذهب إلى المركز الثاني".

 

وأظهر مقطع فيديو للحادث أنها وضعت التاج على الوصيفة ، مما دفع السيدة دي سيلفا باكية إلى الخروج من المسرح، واعتذر المنظمون للسيدة دي سيلفا ، التي قالت إنها منفصلة ، لكنها ليست مطلقة، وقالت في منشور على “فيسبوك” إنها ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات في الرأس بعد الحادث.

 

وقالت السيدة دي سيلفا إنها ستتخذ إجراءات قانونية بسبب الطريقة غير المعقولة والمهينة التي تعرضت لها، وقالت السيدة دي سيلفا في مؤتمر صحفي: "هناك الكثير من الأمهات العازبات مثلي اليوم يعانين في سريلانكا". "هذا التاج مخصص لأولئك النساء ، أولئك الأمهات العازبات اللائي يعانين من تربية أطفالهن بمفردهن".

 

فيما قالت المديرة الوطنية لشركة سريلانكا العالمية ، “تشانديمال جاياسينجي” ، لبي بي سي إن التاج سيعاد إلى السيدة دي سيلفا يوم الثلاثاء، وتابعت: "نشعر بخيبة أمل.. لقد كان تصرف كارولين عارًا على المنصة ، وقد بدأت منظمة ملكات الجمال العالمية بالفعل تحقيقًا في هذا الشأن".