الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نائب رئيس جامعة كفر الشيخ: الأنشطة الرياضية القوام الأساسي للطلاب.. فيديو

صدى البلد

أكد الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، لشئون التعليم والطلاب، أن مهرجان التميز الرياضي يأتي في إطار تفعيل خطة الجامعة للأنشطة الطلابية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بمشاركة جميع كليات الجامعة والمدن الجامعية والطلاب الوافدين، وذلك بهدف توسيع نسبة المشاركة وقاعدة المستفيدين من ممارسة الأنشطة ودمج الطلاب في الحياة الجامعية.
 

وقال عبد العال، لـ"صدى البلد"، إن المهرجان جاء تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، تشارك فيه جميع الكليات في الأنشطة الرياضية، مشيرًا إلى أن الأنشطة الرياضية القوام الأساسي للطلاب.
 

وتابع، "الطلبة عندنا حقيقة، بتطلع طاقتها في الأنشطة الرياضية مع التميز الأكاديمي، ودا حاجة مهمة جدًا، لأنه بيصقل الفكر الأدبي والثقافي والعلمي والرياضي لبناء المجتمع وسوق العمل"، موضحًا أن إدارة الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية الأنشطة الطلابية الرياضية.


وأشار نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب، إلى المهرجان يُقام على مدار 3 أيام، على جميع الأنشطة الرياضية الفردية والجماعية، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أنه سيتم  توزيع الجوائز الخاصة بالكليات والمراكز يوم الخميس.