الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد عطوة يكشف سبب دعمه لـ المهدي سليمان في أزمته مع بيراميدز.. فيديو

المهدي سليمان
المهدي سليمان

قال محمد عطوة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إنه عاد للمشاركة بالتدريبات الجماعية لزعيم الثغر تمهيدا لعودته للمباريات من جديد.

وأضاف محمد عطوة برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»،: ”احترمت وجهة نظر الجهاز الفني بضرورة التجهيز منفردا لفترة بعد كورونا”.

وتابع: ”تلقيت عدة عروض بعد رحيلي عن بيراميدز، ولكنني اخترت الانتقال للاتحاد، لقد طلبني التوأم بالاسم، وهذا شرف كبير لي، وهدفنا المربع الذهبي هذا الموسم”.

وأكمل: ”قدمت موسمين مميزين في السعودية مع الرائد، ووسائل الإعلام المصرية تجاهلتني، ووقعت لبيراميدز فور عودتي لمطار القاهرة، ولكني فوجئت بالمدير الفني يسألني عن مركزي بعد أيام من التدريب”.

وواصل: ”المدير الفني لبيراميدز طلب ضم مدافع جديد بدلا مني، لعدم قناعته بمستواي، حيث أكد لي أن الدوري السعودي ضعيف، ولا يصلح لتقييمي من خلاله، ومع أول مشاركة لي مع بيراميدز تعرضت للإصابة”.


وأردف: ”المركز الاعلامي لنادي بيراميدز، لم يتعامل معي إلا بعد شكوى مني، وعلمت برغبة الإدارة في رحيلي عن طريق أحد الوكلاء، وأروابارينا أخبرني بعدم المشاركة حتى لو كنت مميزا، وذلك بناء على رغبة الإدارة”.

واستطرد ”بلغوني في بيراميدز إني هتمرن لوحدي لحد ما أمشي، ونزلوني مع أخصائي التأهيل، رغم إني مش مصاب، ثم جاء مسئول في نادي بيراميدز، وهو مش مسئول فني، بس ممكن يمشي أي مسئول فني، وقال لي حرفيا: كتر خيرنا إننا خليناك تتمرن الفترة دي مع الفرقة، احنا مش هنجهزك علشان تروح لنادي تاني جاهز”.

وأكد: ”دعمت المهدي سليمان في أزمته مع بيراميدز، لأني عشت هذه التجربة من قبل في حاجات بتحصل في النادي الكل عارفها، ومش هقدر هقولها، أنا اتكلمت في الجزء الخاص بيا”.

واختتم: ”مسئول حالي في بيراميدز، كان وكيل لاعبين خلال وجودي مع الرائد السعودي، وكان يقود مفاوضات الأهلي لضمي وقتها، كانت هناك مكالمات بيني وبين مسئول بيراميدز، وأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، كنت مرشحا للانضمام للنادي الأهلي، وكانت المفاضلة بيني وبين ياسر إبراهيم أثناء وجوده في نادي سموحة”.