الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو جراف.. آخرهم أسما شريف منير.. طلاق المشاهير في 2021

فيديو جراف.. شيماء سيف وأسما شريف منير.. طلاق المشاهير في 2021

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

تتصدر حالات طلاق أو زواج  الوسط الفنى كل فترة والأخرى مواقع التواصل الاجتماعى؛ وذلك لما يتمتع به نجوم الفن من قاعدة جماهيرية كبيرة آخرهم أسما شريف منير ابنة النجم شريف منير أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى بعد زواج دام عامين ونصف.

كتبت أسما شريف منير قائلة: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف  من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا". 

شاهد أيضا:

 الزوجة الثانية .. سعد الصغير يتزوج من الوسط الفني
 

                                           
وأعلنت أسما الانفصال بعد حذفها جميع الصور  التى كانت تجمعها بزوجها محمود حجازى  من حسابها على إنستجرام وإلغائها متابعته  ولم تكن أسما شريف منير من أحدث حالات طلاق شهدها الوسط الفنى 2021.


نشرت شيماء سيف على حسابها الشخصى إنستجرام  رسالة غامضة ولم توضح تفاصيلها  وعلقت  شيماء سيف قائلة : "كل شىء نصيب الحمد الله على كل حال" وقامت شيماء بإلغاء متابعتها لزوجها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

انفصل سامو زين عن زوجته المذيعة دينا صالح وأشار إلى أنه لم يحدد موعد الطلاق الرسمي بينه وبين أم ابنه محمد ولمزيد من التفاصيل حول طلاق المشاهير في 2021.