الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة والصحة.. نصائح لكبار السن.. 7 أسباب تجعلك لا تفقد الوزن على نظام الكيتو

كبار السن
كبار السن

نشرة المرأة والصحة، نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، وسوف نعرض إليكم ابرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي.

 

فى اليوم العالمي للصحة.. نصائح لكبار السن

فى اليوم العالمي للصحة الذي يتم الاحتفال به يوم ٧ ابريل من كل عام وذلك من أجل التوعية الصحية واهميته، يقدم موقع هيلثي نصائح لكبار السن.

بغض النظر عن عمرك ، من المهم الاعتناء بجسمك والوقاية من المرض.

ولكن إذا كان عمرك 65 عامًا أو أكثر ، فإن شيئًا بسيطًا مثل الأنفلونزا أو نزلات البرد يمكن أن يتطور ويؤدي إلى مضاعفات. وهذا يشمل الالتهابات الثانوية مثل الالتهاب الرئوي والتهاب الشعب الهوائية والتهاب الأذن والتهاب الجيوب الأنفية. إذا كنت تعاني من حالة مزمنة مثل الربو أو مرض السكري ، فإن مرض الجهاز التنفسي يمكن أن يزيدها سوءًا.

لهذا السبب ، من المهم اتخاذ خيارات صحية لتقوية جهاز المناعة وتقليل احتمالية الإصابة بالمرض.

اتبع هذه النصائح التسع للبقاء بصحة جيدة على مدار العام.

 

من 2 لـ 3 مرات يوميا.. فوائد روح الخل لعلاج الزوائد الجلدية
 

يستخدم روح الخل لعلاج الزوائد الجلدية، وقد تظهر الزوائد الجلدية أسفل القدم وتنمو للداخل، وهو ما يعرف بمسمار اللحم أو الكالو، وهو ما يسبب ألم شديد أثناء المشي أو الضغط على القدم.

ويمكن علاج هذه المشكلة عن طريق دهن المنطقة المصابة بروح الخل، 2-3 مرات يوميًا، ولمدة أسبوعين حتى يختفي مسمار اللحم تمامًا.

 

7 أسباب تجعلك لا تفقد الوزن على نظام الكيتو

 


نظام كيتو الغذائي هو نظام غذائي شائع جدًا لفقدان الوزن والذي يظهر تغييرات في خطة النظام الغذائي لأنه يقلل من تناول الكربوهيدرات، عندما لا يكون هناك ما يكفي من الكربوهيدرات في الجسم ، فإنه يدخل مرحلة الكيتوزيه. عندما يكون الشخص في الحالة الكيتونية ، فإن الجسم يحرق الدهون ويستخدمها للحصول على الطاقة طوال اليوم. حرق الدهون هذا يجعل النظام الغذائي الكيتون خيارًا رائعًا لفقدان الوزن.

 

نظام ريجيم سريع لإنقاص الوزن بدون جوع


نظام ريجيم سريع بدون مضاعفات، يمنحك أول خطوات الرشاقة، لأصحاب الشهية المفرطة؛ للسيطرة على عاداتهم الغذائية الخاطئة.

وإليك حيل سريعة للحد من شهيتك بشكل طبيعي، وإنقاص الوزن، يقدمها موقع "burncaloriesforlife".

 

عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك

 

عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك أبرزها تخطى وجبة الافطار أو عدم النوم لساعات كافية مما يعزز هرمون الجوع إليك أبرز تلك العادات وفقا لموقع "هيلث".