الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأزهر: 204 معهد أزهري متقدم للإعتماد من ضمان جودة التعليم العام الحالي

الأزهر: 204 معهد
الأزهر: 204 معهد أزهري متقدم للإعتماد من ضمان جودة التعليم ا

زار الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والدكتورة راجية طه نائب رئيس الهيئة لشئون التعليم الأزهري نائبة عن الدكتورة يوهانسن عيد رئيس مجلس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، معهد روضة حلوان الكويتي النموذجي.


وقبلت مؤسسة الأزهر الشريف التحدي في ظل فيروس كورونا المستجد وقدمت هذا العام أكبر عدد معاهد أزهرية في عام واحد منذ إنشاء الجودة بالأزهر حتى تاريخه، كما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه يتم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية مع جميع العاملين والمتعلمين وفرق المراجعة المكلفة من هيئة الجودة لضمان تحقيق أقصى درجة أمان ممكنة.

 

يأتي هذا في إطار دعم الأزهر الشريف للمعاهد المتقدمة للاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والبالغ عددها ٢٠٤ معهد أزهري بعد انتهاء الزيارات خلال العام الحالي. 

كما تم التنسيق مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد زيارة المعاهد الأزهرية التي يتم تحقيق زيارة الاعتماد لها اليوم حيث تمت زيارة ٣٠ معهدًا بمرحلة رياض الأطفال، و48 معهدًا بالمراحل المختلفة (الابتدائية /الإعدادية / الثانوية) بالفصل الدراسي الأول، وسيتم بإذن الله زيارة 127 معهدًا بالمراحل المختلفة (الابتدائية /الإعدادية / الثانوية) بداية من يوم السبت القادم الموافق ١٠ أبريل.