الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بمساعدة جيرانها .. سيدة تضع طفلها في الشارع بسبب مشادة مع زوجها

صدى البلد

جرت العادة بين السيدات الحوامل منذ بداية الحمل في التجهيز ليوم ولادتها ،  ومتابعة مراحل نمو الجنين وتحضير الملابس الخاصة به ، وتهيئة العائلة لإستقبال فرد جديد للعائلة ، ولكن في هذه الحالة التي بين أيدينا دارت مشادة بين سيدة و زوجها في يوم ولادة طفلها الثاني تسببت في أزمة كبيرة . 

 

حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، أن سيدة بالغة من العمر 32 عاما ، تعرضت لموقف غريب يوم ولادتها لطفلها الثاني، فقد دارت مشاجرة و مشادة  بينها و بين زوجها في طريقهما إلى المستشفى يوم الولادة .

 

وقالت الأم البالاغة من العمر 32 عاما من بريطانيا، أنها تعرضت لأغرب موقف يوم ولادتها يمكن أن تتعرض له سيدة في حياتها، فقد تسبب شجار دار بينها و بين زوجها في تأخر الإسعاف و ووضعها الطفل في الشارع .

 

وأوضحت السيدة انها غادرت المنزل في صباح اليوم الذي حددته الطبيب لولادتها، و لكن دارت بينهم مشادة أثناء طلبه للإسعاف مما دفعها للخروج من السيارة بسبب آلامها و عدم إمكانية الإسعاف الوصول لهم ، برغم قرب المستشفى التي كانت تبعد عنهم 20 دقيقة .

 

وأشارت السيدة إلى ان جارتها في نفس الشارع الذي تسكن فيه، قامت بإنقاذها و محاولة إسعافها حتى وصلت الغسعاف و لكن وضعت السيدة الجنين قبل وصول الإسعاف بثوان .