الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. أوبو تعلن رسميا عن هاتف Reno5 Z 5G.. ميزة أنيقة في تطبيق واتساب تربط أندرويد وiOS قريبا

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.
 

ميزة أنيقة في تطبيق واتساب تربط أندرويد وiOS قريبا
 

أفاد تقرير جديد نشره موقع "gsmarena" التقني، بأن تطبيق التراسل الاجتماعي الأشهر واتساب WhatsApp، سيحصل قريبا على ميزة أنيقة تسمح للمستخدمين بـ نسخ سجلات الدردشة الخاصة بهم احتياطيًا عبر الإنترنت، ونقلها بين الهواتف الذكية المختلفة.

رسميا.. أوبو تعلن عن هاتف Reno5 Z 5G.. سعر ومواصفات
 

أضافت شركة أوبو Oppo العالمية، عضو جديد لتشكيلة الفئة المتوسطة التابعة لها رينو5، الذي تطلق عليه اسم Reno5 Z 5G، ويحتوي الهاتف الذكي الجديد على تقنيات محسنة منها معالج من نوع Dimensity 800U، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11.

واتساب يقدم أحدث مزاياه لتشجيع المستخدمين على تلقي لقاح كورونا.. تعرف عليها
 

أعلن تطبيق "واتساب" للدردشة إطلاق حزمة ملصقات جديدة تسمى "اللقاحات للجميع" Vaccines for All، حيث تهدف الملصقات الجديدة إلى تشجيع مستخدمي التطبيق على الحصول على لقاحات كورونا وإظهار تقديرهم للعاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

 

في أقل من دقيقة.. كيفية منع التجسس على الواتس آب
 

يحوى تطبيق واتسآب ، العديد من الأسرار والمعلومات الشخصية والخاصة، ونظرا لأهميته الشديدة أصبح مستهدف بالكثير من عمليات التجسس و اختراق، ولأجل منع التجسس على الواتس اب الخاص بك، فأنت بحاجة إلى اتباع بع الخطوات لحماية حسابك على المنصة لـ منع التجسس على الواتس آب.

 

رسميا.. إطلاق هاتف Gionee M3 بتصميم كاميرا غريب.. سعر ومواصفات
 

بالرغم من ظهور بعض التقارير التي تثير الشكوك حول أجهزتها الذكية، لا تزال العلامة التجارية الصينية Gionee، تطلق هواتف جديدة لسوقها المحلي، حيث أعلنت اليوم عن أحدث طرازتها بتصميم كاميرا غريب وهو هاتف يسمى Gionee M3.

 

مفاجأة صادمة.. يكشفها تسريب رقم هاتف مارك زوكربيرج

 

تتوالى الأزمات يوما تلو الآخر على شركة فيسبوك Facebook، بسبب المشاكل التي تتعرض لها خدماتها المختلفة عبر الإنترنت، والتي تتنوع أعطال وانقطاعات على مستوي العالم كل فترة وانتهاكات لخصوصية المستخدمين، ولكن يتمثل أحدثها في تسريب بيانات الفيس بوك لأكثر من نصف مليار شخصا على فيسبوك من بينهم "مارك زوكربيرج".