الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عم إسماعيل للمسؤولين :"محتاج عملية قلب علشان اعيش"..فيديو

صدى البلد

رصدت عدسة صدى البلد معاناة إسماعيل عبدالمقصودالبالغ من العمر 44 عاما والمقيم في قرية كفر حسنى مركز ههيا بمحافظة الشرقية مع المرض ويحتاج إلى عملية قلب مفتوح.

في البداية يقول إسماعيل عبد المقصود لقد شعرت بتعب كبير فجأة وانتقلت على إثره لمستشفى مركز ههيا شرقية ، وتم حجزي فى العناية المركزة وعمل عملية تركيب ثلاث دعامات في القلب.

وأضاف عبد المقصود: "أن الدكتور الذى أجرى له العملية قال إنه يحتاج إلى عملية أخرى وتركيب ثلاثة دعامات  عقب إتمام الشفاء من هذه العملية".

وأشار إبراهيم عبد المقصود أنه لا يستطيع دفع تكاليف العمليات لأنه لا يملك شيئا أو حتى وظيفة وهو يعمل فلاحا بالأجرة، كما أنه يتناول علاجا بما يقرب من ألف جنيه شهريا وكل الدواء الذى يتناوله له أهمية لا غنى عنها.

وأوضح أنه يعاني منذ 3 شهور من هذا المرض الخطير ، مطالبا المسؤولين بالعلاج وتوفير الدواء وعمل العملية الثانية.

و قالت زوجته صابرين إن" إسماعيل زوجها تم حجزه في المستشفى ما يقرب من 13 يوما وتم عمل العملية له في الحال لصعوبة حالته، وتم عمل له القرار الأول"، مضيفة" أنه أثناء العملية قال لنا الدكتور الذى أجراها له إنه يريد عملية قلب مفتوح وقلت له أنه لا يعرف التحرك إطلاقا فقال لها سأقوم بتركيب ثلاث دعامات وبلازما له وسيحتاج أيضا قرار آخر بثلاث دعامات وبلازما".

وطالبة المسؤلين بعلاج زوجها واصدار القرار الثاني  له  في أسرع وقت وعدم تكليفهم بمبالغ فرق العملية لأنه لا يوجد معنا منه أى شئ.

للتواصل مع الحالة  01273538997