الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة حلوان : نهدف لاكتشاف مواهب الطلاب من خلال الأنشطة الطلابية

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن تنظيمها العديد من الأنشطة الطلابية  لطلاب الجامعة وخاصة طلاب المدن خلال شهر رمضان وخلال الفصل الدراسي الثاني، تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة  الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف إدارة رعاية شباب جامعة حلوان واتحاد طلاب الجامعة .


وصرح  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بأن الهدف من تنفيذ هذه الأنشطة الطلابية المتنوعة هو اكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم ومهاراتهم الإبداعية وصقلها وتشجيعها، وتنميتها  فضلاً عن بث روح الانتماء وتنشئة جيل محب للتعاون والعمل الجماعى لخدمة وطنه .

وتابع نجم أن ممارسة الرياضات من شأنها ان تسهم في بناء بدنى قوي وسليم، كما تهدف هذه الأنشطة إلى رفع الوعي الثقافي والمجتمعي لدى الطلاب واكسابهم المهارات المعرفية والسلوكية وشغل أوقات الفراغ لديهم بما هو مفيد ونافع.


وعلنت جامعة حلوان ان هذه الأنشطة تقام فى إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية والرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والدينية التى تدعم تنمية المجتمع وتثقيف الطلاب وتطوير مهاراتهم.


جدير بالذكر أنه قد  نظمت الجامعة مسابقة المعلومات الدينية  على مستوى الجامعة تحت رعاية الدكتور  ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف إدارة رعاية شباب الجامعة و اتحاد طلاب جامعة حلوان .


وصرح مسئولو رعاية شباب جامعة حلوان بأن الجامعة قد أطلقت المسابقة وسط إجراءات احترازية من فيروس كورونا حرصًا على سلامة الطلاب .


وحصلت كلية الطب بجامعة حلوان أيضًا على  المركز الأول بالمسابقة وكلية التجارة على المركز الثاني والفنون الجميلة على المركز الثالث .