الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وعد السعودية تتألق في أحدث جلسة تصوير

المطربة وعد السعودية
المطربة وعد السعودية

شاركت المطربة وعد السعودية بجلسة تصوير جديدة خضعت لها ونشترها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت بإطلالة كاجوال جذابة ، وهو ما عبر عنه متابعيها عبر التعليقات.

 

تفاصيل إطلالة المطربة وعد السعودية

تأنقت وعد بفستان متوسط الطول من اللون الأسود ومنفوش من الأسفل وبقصة مميزة، يتوسطه حزام باللون الأسود واختارت عليه جاكيت من الجينز باللون الأزرق ومزين ببعض الرسومات باللون الذهبي، وارتدت عليه حذاء ناعما من اللون الأسود، وهو ما أعطاها إطلالة عصرية وجذابة.

إقرأ ايضا | علا الفارس تجذب إعجاب متابعيها بإطلالة رياضية وبوكيه من الورد

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت وعد على تسريحة مميزة وتركت خصلات شعرها منسدلا بـ تسريحة شعر ويفي عبر اكتافها وظهرها، لكي تتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

ووضعت وعد بعض اللمسات الناعمة من الماكياج؛ واختارت أحمر شفاه باللون البني النيود، مع الماسكرا والكحل الأسود والآي لاينر والاي شادو بترز من جمال عينيها.

وتزينت وعد ببعض الإكسسوارات الناعمة ؛ واختارت أسورة من الجلد باللون الأسود، مع اختيار قرطين ناعمين باللون الفضي، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.


الحياة المهنية المطربة وعد السعودية
وشاركت المطربة وعد السعودية بطفولتها بالتمثيل في أول فيلم سينمائي سعودي «موعد مع المجهول» بعام 1981، بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.
 

وتمكّنت المطربة وعد في النهاية من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، وقدّمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية.

ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، التي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة وطرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين".
 

الحياة الأسرية للمطربة وعد السعودية

وتنحدر المطربة وعد السعودية من عائلة فنية كبيرة ، ووالدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بـ مذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس، وتزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد إنجاب ابنتهما «حسناء».


واليكم الصورة التي شاركتها الفنانة وعد وتبرز تفاصيل إطلالتها..