الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل إطلاقه بساعات.. تعرف على مواصفات هاتف الألعاب Legion 2 Pro من لينوفو

هاتف Legion 2 Pro
هاتف Legion 2 Pro

كشفت مجموعة صور حية تم تسريبها مؤخرا، عن تصميم هاتف الألعاب القادم من لينوفو Legion 2 Pro، والتي كشفت عن شكل الهاتف الذكي الذي من المقرر أن تعلن الشركة الصينية خلال الساعات القادمة.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، شاركت شركة لينوفو بعض الإعلانات التشويقية الرسمية على حسابها على موقع ويبو Weibo الصيني، لتأكيد التصميم الذي ظهر في الصور المسربة أمس، وستعلن الشركة الصينية عن أحدث الهواتف المخصصة للألعاب Lenovo Legion 2 Pro في حدث يعقد في 8 من أبريل الجاري.

 

 

وتؤكد الملصقات الإعلانية أن هاتف لينوفو القادم Legion 2 Pro، سيحتوي على خيارين للألوان على الأقل وهما الأبيض والأسود، وأكدت الشركة على وجود مشغلات الكتف على الهاتف الذكي للحصول على تجربة لعب أفضل.

 

هاتف Legion 2 Pro

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيأتي هاتف Legion 2 Pro بهيكل متوسط ​​المدى من الجيل التالي 2.0، مما سيجلب تصميمًا حراريًا أفضل، ومما يسمح لشركة "لينوفو" بتزويد الهاتف ببطارية مزدوجة أفقية ونظام تبريد لتحسين تبديد الحرارة، مما ينتج عنه تحسين الأداء المستدام، وسيحتوي الهاتف الذكي أيضًا على مكبرات صوت أمامية مزدوجة ومحرك خطي ثنائي المحور X.

ولم تكشف شركة لينوفو عن ورقة المواصفات الكاملة لهاتف Lenovo Legion 2 Pro حتي الآن، لكنها أكدت مسبقًا أن الهاتف الذكي للألعاب سيعمل بواسطة أحدث معالجات كوالكوم من نوع Snapdragon 888.

الإعلان التشويقي Lenovo Legion 2 Pro

وسيأتي هاتف Legion 2 Pro، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.92 بوصة، وبمعدل تحديث عال يبلغ 144 هرتزا في الثانية، وبجودة عرض FullHD +.

وسيتم تزويد هاتف Legion 2 Pro، ببطارية كبيرة بقوة 5500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 90 وات.

وسيحتوي هاتف Legion 2 Pro، أيضًا على مروحة تبريد مدمجة، وكاميرا سيلفي منبثقة بدقة 44 ميجابكسل مثبتة على الجانب، بينما ستتوسط الكاميرا الرئيسية اللوحة الخلفية للجهاز والتي ستستخدم كاميرا أساسية بمستشعر 64 ميجابكسل.

 

هاتف Legion 2 Pro