الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

درينكووتر: تلقيت الكثير من الدعابات حول اسمي.. وهذا معناه

داني درينكووتر
داني درينكووتر

كشف داني درينكووتر، لاعب قاسم باشا التركي المعار من تشيلسي الإنجليزي، عن معنى اسمه.

وقال اللاعب الإنجليزي في حواره لبرنامج “الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "كانت هناك الكثير من الدعابات حول اسمي عندما كنت طفلا".

وأكمل: "هذا كان اسم من لا يستطيع دفع ثمن الخمر أعتقد أن هذا هو المعنى منذ مئات السنين، لكن في النهاية لقبي يشعرني بالفخر".
 

اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، ينضم إلى الفريق التركي بعد أن خاض 23 مباراة مع تشيلسي، وسجل هدفًا واحدًا، وكان آخر ظهور له مع الفريق الأول للبلوز أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2018.


منذ ذلك الحين، قضى درينكووتر بعض الوقت على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي وأستون فيلا، والآن ينضم لقاسم باشا، الذي يتواجد حاليًا في منتصف جدول الدوري التركي الممتاز.


وصل درينكووتر إلى تشيلسي في صيف عام 2017 قادماً من ليستر سيتي، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يلعب إلى جانب نجولو كانتي، وجاء ظهوره الأول مع الفريق اللندني في الفوز 2-1 على إيفرتون في البريميرليج.


وينتهي عقد درينكووتر مع تشيلسي في صيف 2022، ويُذكر أنه من خريجي نادي مانشستر يونايتد، ولعب معاراً لعدة أندية أثناء تواجده مع اليونايتد، وهي هيدرسفيلد، وواتفورد، وكارديف، وبارنسلي، قبل الإنتقال لليستر في يناير 2012.