الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن.. تفاصيل زواج أصالة من عضو مجلس النواب.. أول تعليق من جومانا مراد بعد وفاة ابنتها

أصالة
أصالة

قدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، عددًا من الموضوعات المهمة على مدار الساعة عبر السوشيال ميديا وإليكم أبرزها:

تفاصيل زواج أصالة من عضو مجلس النواب

علم “صدى البلد” من مصادر خاصة، أن النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا.

وتكبر أصالة زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات،  لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته.

وقدمت المطربة أصالة، اعتذارا إلى الفنانة أنغام، وذلك بعد فترة توتر كبيرة  في العلاقة بينهما حيث هاجمت أصالة الفنانة أنغام بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت طارق العريان زوجها السابق.

خاتم زواجها أم لا .. أصالة تثير الجدل بـ صور جديدة

نشرت النجمة اصالة مجموعة من الصور الجديدة برفقة ابنتها شام  عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، وظهرت أصالة مرتدية خاتما ماسيا تزامنا مع أنباء خبر زواجها من عضو مجلس نواب.

وتساءل عدد من متابعي أصالة إذا كان هو خاتم زواجها أم لا.

علم “صدى البلد” من مصادر خاصة، أن النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا.

بسبب Big million .. مسلسل إذاعي يجمع نيللي كريم وآسر ياسين

كشف السيناريست تامر حبيب، عن تعاون جديد بين آسر ياسين ونيللي كريم في رمضان 2021، بمسلسل إذاعي من إنتاج محطة إنرجى باسم "عشان الـ Big million"، استثمارا لنجاحهما سويا العام الماضي بمسلسل "ب100 وش".

المسلسل كتبه تامر حبيب، والذي يشارك آسر ياسين ونيللي كريم البطولة، وتدور أحداثه حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالي الأحداث الكوميدية.

تذاع حلقات مسلسل آسر ياسين ونيللي كريم الجديد، يوميا على مدار شهر رمضان، الساعة الثالثة والنصف عصرا، والإعادة في الثامنة مساءا، واليوم الثاني في الواحدة والربع ظهرا بتوقيت القاهرة ويمكن الاستماع إليه عبر قناة الإذاعة على موقع اليوتيوب.

أول تعليق من جومانا مراد بعد وفاة ابنتها


وجهت الفنانة جومانا مراد رسالة شكر من خلال حسابها بموقع فيسبوك فى أول تعليق لها بعد وفاة ابنتها.

وقالت جومانا  مراد من خلال رسالتها :"نتقدم انا وزوجي ربیع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبها ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور او الأتصال او عن طريق احدی وسائل التواصل الاجتماعي"

وأضافت جومانا مراد :" وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب، وتبقى ارادة الله فوق كل شيء والحمدلله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه"

وحرص عدد من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء للفنانة جومانا مراد، في وفاة ابنتها «ديانا».