الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد التمثيل بجثتها.. مباحث الإسماعيلية تلقي القبض على قاتل طليقته

صدى البلد

 

ألقت وحدة مباحث قسم ثان الإسماعيلية برئاسة المقدم مروان الطحاوي القبض على المتهم بقتل "طليقته" والتمثيل بجثتها بعد هربه.


وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بنجاح ضباط البحث الجنائي في ضبط المتهم ويدعى “أحمد. ا. ع”، 38 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة هدى شعراوي.

 


وكشفت مصادر أن المتهم عقب ارتكابه للواقعة حاول الهرب خارج مدينة الإسماعيلية وبدأ في التردد على مناطق العاشر من رمضان والعبور ومنطقة السلام بالقاهرة.


ونجح ضباط البحث الجنائي في تحديد مكان المتهم ورصد تحركاته، فيما ألقت مأمورية مكبرة القبض عليه بعد مرور حوالي 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.


ويناقش ضباط البحث الجنائي المتهم لمعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة، والتمثيل بجثتها عقب ارتكابه للواقعة ومحاولته الهرب.


وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي العميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم ثان، بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقة بمساكن الإيواء بمنطقة هدى شعراوي، وبانتقال ضباط البحث الجنائى لمكان الواقعة تبين أن السيدة تدعى “كفاية. د. س”، مواليد 1976، وبها إصابات مختلفة.


وكشفت المصادر أن جثة المجني عليها ظهر عليها آثار الضرب والتعذيب، وبفحص الجثمان تبين وجود فقء في العين وقطع في اللسان وجروح مختلفة في أنحاء الجسم.


وبحسب المصادر، فإن المتهم سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين سرقة وسلاح أبيض وحيازة مخدرات، فيما سبق اتهام المجني عليها في 5 قضايا سرقة مسكن.