الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الوادي الجديد يستقبل وزير الأوقاف وعدد من المحافظين السابقين

صدى البلد

استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الذي يزور المحافظة لإفتتاح وتفقد عدد من المشروعات بحضور عدد من المحافظين السابقين من بينهم اللواء جمال إمبابي واللواء طارق مهدي.
يرافقهم السيد محمد أنيس سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، حيث يتوجه الوفد لمدينة الداخلة لإفتتاح مجمع التواب الرحيم الإسلامي.

اقرا ايضا:

تعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديد
وكان  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد قد وجه  قبل ذك  بسرعة الانتهاء من تركيب اللاند سكيب وتجميل المنطقة المحيطة بالمجمع الإسلامي الكبير بموط، واستغلال المبنى المواجه للمجمع فى إقامة محلات تجارية ومشروعات استثمارية تدر دخلا لصالح المجمع كوقف للصرف منه على صيانة وتطوير المجمع مستقبلا.

جاء ذلك خلال تفقده للمجمع ضمن جولته التفقدية لمركز الداخلة الاسبوع الماضي ، حيث وجه أيضآ بتسريع وتيرة العمل للانتهاء من أعمال الواجهات والتشطيبات الداخلية ودار المناسبات، والبدء في تدبير السجاد لفرش المجمع.

وفي نفس السياق تفقد الزملوط مسجد 23 يوليو  الجارى إنشائه على مساحة 300 م٢، بتكلفة 2 مليون جنيه بالجهود الذاتية، والمكون من دورين، حيث وجه بدعم المسجد بمبلغ 25 ألف جنيه للانتهاء من اعمال التشطيبات النهائية والكهرباء تمهيدا لفتحه أمام المواطنين لاداء الصلاه فيه.
 

1
1
2
2
4
4
5
5
6
6