الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول تعليق من حسام حسن بعد انتقاله لـ الأهلي الليبي

حسام حسن
حسام حسن

أعرب حسام حسن مهاجم فريق سموحة عن سعادته بالانتقال لصفوف أهلى طرابلس الليبى بعد موافقة مجلس إدارة الفريق السكندرى برئاسة فرج عامر.

 ونشر حسام حسن صوراً عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهو يرتدي قميص أهلي طرابلس وكتب :"رب اشرح لى صدرى ويسر لى أمرى واحلل العقدة من لسانى يفقهوا قولى.. اللهم إنى أسألك التوفيق".

رفض محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة الإفصاح عن قيمة إعارة لاعب فريقه حسام حسن إلى أهلي طرابلس الليبي، معترفاً بأن الصفقة تمت لقاء مبلغ كبير.

وفي تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوزر" قال فرج عامر :"لا أريد الحديث عن التفاصيل المالية في الصفقة، لكن كل ما أود قوله أن (ربنا مع الغلابة)".

وأعلن سموحة إعارة حسام حسن لنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى زميله بالفريق محمد الترهوني، إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي دون الكشف عن التفاصيل المالية.

 

وأضاف عامر :"إعارة حسام حسن قيمتها كبيرة، لكنها ليست أضخم صفقة قمنا بها، سبق لنا بيع أحد اللاعبين قبل 3 سنوات مقابل 68 مليون جنيه مصري".

 

وأنهى عامر :"قمنا ببيع 4 لاعبين من قبل بأرقام قياسية، وحسام حسن تم بيعه بداية من الموسم المُقبل لنادي كبير في مصر لن نفصح عن هويته الآن".

وكان عامر قد أكد من قبل بيع حسام حسن لأحد الأندية المصرية مقابل 40 مليون جنيه، وبسؤاله حول إذا كان الأهلي أو بيراميدز هما طرف الصفقة رد قائلأً :"وارد" .