الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بأسيوط

صدى البلد

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالعصي والشوم بقرية العقال البحري بمركز البداري.

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية العقال البحري بنشوب مشاجرة بالعصي والشوم بين أبناء عمومة بالقرية ووقوع مصابين.


على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص  اصابه كلا من " إيمان. ص. م" 45 عاما، و " محمد. م. أ" 41 عاما تم تحويلهما لمستشفى اسيوط الجامعى، و "  محمود. ع. س" 36 عاما، و " محمود. أ. م" 19 عاما، و " رأفت. م. س" 19 عاما، و " محمد. ص. م" 30 عاما تم عمل الاسعافات الاوليه.

وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

فيما لقي شخصان مصرعهما، أثر وقوع تصادم سيارة نقل ثقيل مع موتوسيكل على أمام مدخل مدينة أسيوط الجديدة.


تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بتصادم سيارة نقل مع موتوسيكل ووقع حالتين وفاة.


وبالانتقال وبالمعاينة الأولية تبين تصادم سيارة نقل ثقيل رقم" ١٥٨٧ ي د ج"  وموتوسيكل بدون لوحات، ما اسفر الحادث عن مصرع "عادل. ع. س" ٥٧ سنة، و"المعتصم بالله.ع.ع " ٢٨ سنة.
تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجديدة، وتحرير المحضر اللازم


كما شهدت مدينة أسيوط حادث اخر حيث اشتعلت النيران بسيارة ميني باص، على الطريق الدائري بمحافظة أسيوط، ما أدى تصاعد ألسنة اللهب، وتفحمهما بالكامل.


تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى باندلاع حريق في سيارة ميني باص على الطريق الدائري.


على الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول أسيوط وقوات الحماية المدنية  والإسعاف وتبين اندلاع حريق في سيارة ميني باص رقم "8397 ي م ط" على الطريق الدائري، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.


و تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.