الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المذبحة والأخطاء أبرزها .. استبعاد 4 حكام دوليين من إدارة قمة الأهلي والزمالك

صدى البلد

خرج ٤ حكام دوليين من سباق الترشح لإدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم ١٨ ابريل الجاري فى الدورى الممتاز.

جأء على رأس المستبعدين من إدارة قمة رمضان الدولى محمود البنا رغم التسريبات التى أكدت وجوده على رأس طاقم تحكيمي لإدارة قمة رمضان.

ويأتي استبعاد البنا من إدارة قمة رمضان نظرا لكونه لا يلتقى قبولا لدى مسؤولى الزمالك منذ إدارته مباراة المذبحة أمام إنبي فى الدورى الممتاز والتى شهدت وقوع ٢٠ من ضحايا جماهير القلعة البيضاء ولم يقم الحكم الدولى بالغاؤها.

ثاني المستبعدين الدولي أحمد الغندور الذى يواجه استياءها من قبل مسؤولى الاهلي لاسيما وأنه كان سببا فى تعادل المارد الأحمر أمام وادى دجلة فى الموسم الحالي.

أما ثالث المستبعدين من إدارة قمة الأهلى والزمالك جاء الحكم الدولى محمد عادل الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ يومين ويخضع للحجر الصحي فى منزله.

بينما يواجه الحكم الدولى جهاد جريشة عدم قبول من جانب مسؤولى النادى الأهلى بعدما أدار مباراة الشياطين الحمر أمام بيراميدز وصدور اخطاء تحكيمية من جانبه.

وتعرض الحكم الدولى محمد عادل للإصابة بفيروس كورونا ويخضع منذ يومين إلى بروتوكول العلاج داخل منزله.

ويلتقى فريق الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم ١٨ ابريل الجاري فى القمة المؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري.

وخرج الحكم الدولى محمد عادل من ترشيحات الحكام المصريين لإدارة قمة رمضان بين الاهلي والزمالك.

يذكر أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة حسم هوية حكام مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم ١٨ ابريل المقبل خلال شهر رمضان المعظم.

قال وجيه أحمد عبر تصريحات تليفزيونية: لن نخاطب الاتحادات الأوروبية من أجل استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة قمة الزمالك والأهلي المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

أضاف وجيه أحمد : اتحاد الكرة حسم قراره بشأن مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي وإسنادها إلى طاقم تحكيم مصري.

لفت إلى أن لجنة الحكام على ثقة تامة فى العناصر التحكيمية التابعة إليها من أجل إدارة لقاء القمة المقررة فى شهر رمضان القادم.

أشار إلى أن اللجنة لديها عناصر دولية فى التحكيم قادرة على خروج قمة رمضان بنجاح.