الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الاتحاد الرياضي للجامعات : اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لإطلاق مباردة حرم جامعي صحي

الاتحاد الرياضي بالجامعات
الاتحاد الرياضي بالجامعات

تشهد الأنشطة الرياضية بالجامعات أهتمام واسع من قبل وزارات الاتحاد الرياضي للجامعات ووزارة التعليم العالي، الذان يحرصات على تقديم العديد من المبادرات للطلاب مقدرين حجم وأهمية الرياضة في المجتمع.


اقرأ ايضا:
احصل على منح جديدة مقدمة من جامعة القوميات لعام 2021/2022

 

ومن جانبه أكد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، على أهمية استمرار النشاط الرياضي الجامعي من خلال المسابقات التي ينظمها الاتحاد مع استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، مشيرًا إلى إطلاق مبادرة "حرم جامعي رياضي صحي" على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان.

 

وأضاف حسانين أنه بعد ظهور كورونا تضاعفت اهمية الرياضة داخل المجتمع فقد اصبحت تواجه مشاكل المجتمع وتعمل على إحداث عملية توازن اجتماعي وسياسي واقتصادي موازي لعملية الكورونا وذلك ما نركز عليه خلال الفترة القادمة .

 

وكان قد قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات ، بافتتاح أعمال تطوير وتجديد مبنى الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بمقره الكائن بالمدينة الرياضية بجامعة القاهرة، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وبدأت مراسم الحفل بافتتاح (مبنى الاتحاد بعد التجديد والتطوير، وافتتاح المركز الدولي لعلوم وفنون الرياضة، وافتتاح مقر اتحاد دول شمال أفريقيا للرياضة الجامعية.