الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لينوفو تطلق رسميا هاتف الألعاب Legion Duel 2 بإمكانات خارقة.. سعر ومواصفات

هاتف Legion Duel
هاتف Legion Duel 2

كشفت شركة لينوفو Lenovo، رسميا، عن أحدث الهواتف الذكية المخصصة للألعاب Legion Duel 2، والذي يأتي بإمكانات مبتكرة وقوية من بينها منافذ شحن ومراوح تبريد مزدوجة ومحركين خطيين لملمسي وزوجين من مشغلات الكتف فوق الصوتية.

 

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يمتاز هاتف لينوفو Legion Duel 2، بميزة أخرى مهمة وهي كاميرا سيلفي منبثقة مثبتة على الجانب والتي تأتي مع مستشعر من إنتاج شركة سامسونج Samsung بدقة 44 ميجابكسل.

 

ويأتي هاتف Legion Duel 2، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.92 بوصة، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 144 هرتزا في الثانية، تدعم تقنية HDR10 +، وبدقة عرض FHD +، وتحزم حوافًا متناظرة حيث لا توجد حاجة إلى قطع كاميرا سيلفي وتحيط بها مكبرات صوت استريو.

 

ونظرا لكونه هاتفا مخصص للاعبين، فإن لينوفو زودت Legion Duel 2، بمجموعة متنوعة من عناصر التحكم الإضافية منها نقطتا لمس للقوة في الشاشة، مع زوجان من مشغلات الكتف فوق الصوتية على الإطار الجانبي وزوج من المفاتيح في الجزء الخلفي من الجهاز.

 

ويأتي هاتف Legion Duel 2، بتصميم خلفي مربع فريد، والذي تم قطعه من لوحة من الزجاج تضم الكاميرات ومراوح التبريد وشعار RGB Legion، مع إعداد كاميرا مماثل لإصدار العام الماضي، يضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وأداة تصوير فائقة السرعة بدقة 16 ميجابكسل.

 

ويعمل هاتف Legion Duel 2، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 888، يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 أو 18 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعتي 256 أو 512 جيجابايت.

 

ويحتوي هاتف Legion Duel 2، على بطارية بقوة 5500 مللى أمبير في الساعة، مقسمة بين خليتين بسعة 2750 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات، من خلال منفذ واحد بينما يزيد المحول الاختياري السرعة المجمعة إلى 90 وات، ويمكن أن يوفر شحنًا بنسبة 100٪ في غصون 30 دقيقة فقط.

 

ويمتاز هاتف Legion Duel 2، بنظام حماية من لينوفو يراقب سرعات الحرارة والشحن الخاصة بالبطارية   لتوفير الطاقة المثلى والحفاظ على البطارية على المدى الطويل، وكما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم ZUI 12.5، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.

 

ويتوفر هاتف Legion Duel 2، بلونين هما الأسود والأبيض، وهو سيكون متاحا للبيع في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر، بينما من المقرر تطرحه لينوفو للبيع في أوروبا في شهر مايو، مقابل سعر حوالي:

 

800 يورو (أي ما يعادل 14 ألفا و900 جنيه مصري)، لطراز 12 + 256 جيجابايت.

 

1000 يورو (أي ما يعادل 18 ألفا و700 جنيه مصري) لطراز 16 + 512 مع قاعدة شحن مجمعة.

هاتف Legion Duel 2