الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بدعوة من شيخ الأزهر .. بكري يعرض زيارة سفير الإمارات لمستشفيات الأقصر.. فيديو

سفير الإمارات بالأقصر
سفير الإمارات بالأقصر

عرض الإعلامي مصطفى بكري زيارة سفير دولة الإمارات حمد سعيد الشامسي إلى الأقصر بناء على دعوة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وزار الشامسي محطة سكك حديد مصر وعبر عن سعادته وأكد أن مصر بلد الأمن والأمان وزار مطرانية الأقصر. 

كما زار الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية ، مستشفيي شفاء الاورمان لعلاج الأورام ، وشفاء الاورمان لسرطان الأطفال الجديد بالأقصر.

وقام سفير الإمارات بزيارة  أقسام علاج اليوم الواحد والصيدلة والقسم الإشعاعي والكيماوي وبعض الأقسام الأخرى واستمع لشرح مفصل من رؤساء الأقسام والأطباء عن عمل الأقسام واستقبال المرضي وعن المراحل الإنشائية للمستشفى بالأقصر.

كما زار السفير بنك الدم بالمستشفى ، وأصر على التبرع بالدم لصالح مرضي السرطان في المستشفي ، كما تبرع عدد من مرافقي السفير .

كما زار السفير والوفد المرافق له مستشفى شفاء الاورمان لسرطان الأطفال بالأقصر وتعرف على اقسام المستشفى المختلفة.

وشارك السفير الأطفال المرضي اللعب داخل غرفة الألعاب ، كما تحدث مع الأطفال المرضي وأسرهم الذين أشادوا بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأبدى الدكتور حمد سعيد الشامسي ، سعادته بالزيارة مشيرا أن ما شاهده فخر للطب المصري والعربي ، حيث إن الإمكانيات والخدمات والكادر الطبي بالمستشفى تضاهى اكبر المستشفيات في العالم .

وأضاف الشامسي ، أن رسالة مستشفى شفاء الاورمان رسالة إنسانية سامية ، مؤكدا دعمه ودعم دولة الإمارات لهذا الصرح الطبي الكبير الذى يستقبل نحو ٧٠٠ حالة يوميا من مختلف محافظات الصعيد ، مشيدا بالدور الكبير للرئيس السيسي واهتمامه بالجانب الطبي الذى شهد تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية.