الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ما زالت تحتفظ بلقب أرخص سيارة زيرو في مصر .. تعرف على سعر زوتي Z100

تعرف على سعر زوتي
تعرف على سعر زوتي Z100 .. ارخص سيارة فمصر

تختلف نظرية شراء السيارات من شخص إلى آخر، فمن الممكن أن يفضل البعض عنصر التصميم الهيكلي والذي يختلف بين السيدان والهاتشباك، أو السيارت العائلية، بينما البعض الآخر يرى أن التجهيزات الداخلية وعناصر التحكم والرفاهية هما أحد أطراف هذه المعادلة، كما أن عوامل السلامة والأمان لها قيمة كبيرة أيضًا، ولكن يبقى عامل السعر هو النقطة الفاصلة لدى العديد، نسبة إلى الميزانية المحددة وطرق السداد والتي تختلف من شخص إلى آخر.

وتعتبر النسخة زوتي Z100 واحدة من أرخص السيارات داخل السوق المصري، والتي تأتي ضمن باقة من التجهيزات الفنية، حيث زودت بمحرك سعة 1000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 75 حصان، و90 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

بينما تتسارع العجلات عبر ناقل حركة "مانيوال" مكون من 5 سرعات، و يبلغ طول السيارة وفقًا للقياسات الهيكلية بنسبة قدرها 3559 مم، وبعرض 1620 مم، و 1476 للارتفاع، ويبلغ استهلاك السيارة من الوقود نحو 5.3 لتر، وذلك عندما تخوض مسافات تصل لـ 100 كم.

تضم زوتي Z100 باقة من مواصفات الأمن والسلامة والتي تشمل عدد 2 من الوسائد الهوائية  AIR BAGS، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، و زجاج كهربائي، وقفل مركزي للـ 4 ابواب، و مرايات جانبية كهربائية.

وتأتي السيارة بمكيف هواء، وجنوط سبور من 4 أضلاع مزدوجة، مع مستشعرات ركن خلفية لسهولة الاصطفاف، ومصابيح ضباب دائرية، وإشارات ضوئية على جانبي الرفرف الأمامي، كما دعمت الناحية العلوية من الزجاج الخلفي بمصابيح STOP.

 

ويبلغ السعر الرسمي للسيارة زوتي Z100 موديل 2020 ELEGENT بقيمة قدرها 118 ألف جنيه.