الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصرع مدير ادارة الملاريا بصحة بني سويف متاثرا بفيرس كورونا

وفاة مدير إدارة الملاريا بصحة بني سويف متأثرا بفيروس كورونا

صدى البلد

لفظ الدكتور محمد عادل مدير الملاريا وناقلات الأمراض بإدارة المتوطنة بمديرية صحة بنى سويف مساء اليوم الخميس، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الواسطى المركزى، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضا: 

محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان فعاليات منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرًا

 

ونعت مديرية الصحة برئاسة الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة وجميع العاملين بالقطاع، الدكتور محمد عادل مدير الملاريا وناقلات الأمراض بإدارة المتوطنة الذي وافته المنية داخل مستشفى الواسطي المركزي فقيد الكادر الطبي.

 

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى نعى للطبيب الراحل وقام أصدقاؤه بنشر صورته بعبارات الرثاء حزنا عليه وأكدوا أن الراحل يتمتع بحسن السيرة والخلق وكان دائما خدوما للجميع.

 

من ناحية أخرى زار الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، يرافقه اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير الأمن ،المستشفى الجامعي، للاطمئنان على مصابي الحادث الذي وقع "صباح اليوم"، إثر انقلاب سيارة شرطة بنزلة كوبرى عدلى منصور، والذي أسفر عن إصابة 6 أفراد ( 4 مجندين وأمين شرطة وسائق ).

 

واطمأن المحافظ على الوضع الصحي للمصابين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم، حيث اطلع من مسئولي المستشفى على الوضع الصحي الحالي للمصابين، والتي تراوحت ما بين سحجات وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور.

 

وكلف المحافظ مسئولى المستشفى بإبلاغه بأي تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفي، مثنيا على المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة.