الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المخرج محمد سامي يروي تفاصيل خلافه مع أنغام ويوجه رسالة هامة

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

كشف المخرج محمد سامى،  عن سبب خلافه مع المطربة أنغام، وحقيقة اعتذاره لها، مؤكدا لم يقم بالاعتذار للفنانة أنغام ، وفؤجئ بتناول هذا الخبر.

وأضاف "سامي" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "أسرار النجوم "المذاع على قناة  "نجوم اف ام"، أنه قام باختيار الفنان" تامر حسنى " عند بداية تنفيذه لمسلسل" نسل الاغراب" ليقوم بغناء تتر المسلسل،  ولكنه اعتذر لانشغاله فى عمل آخر، مشيرا إلى أنه بعد ذلك قام باختيار الفنانة انغام و من جهتها رحبت المطربة بالفكرة، ووقعت أنغام مع الشركة المنتجة. 

ولفت إلى أنه لديه خبرة فى اختيارات تترات المسلسلات و التى حققت نجاحا كبيرا مثل أغنية "مشاعر" للفنانة شيرين عبد الوهاب فى  مسلسل "حكاية حياة " وأغنية مسلسل "مع سبق الإصرار " مع المطربة "إليسا". 

وأوضح "المخرج" أن سبب خلافه مع الفنانة أنغام انها لم تعجبها بالاغنية بعد نزولها، مضيفا أنها قامت بعد ذلك بعمل أغنية أخرى.

و أشار إلى أنه لديه وجهة نظر فى تلك الاغنية ان ألحانها لم تكن بصخب المسلسل ،و ذلك الرأى  عكس ما رأته الفنانة أنغام أن الأغنية سوف يكون لها صخب أكبر بعد توزيعها و من هنا جاءت نقطة الخلاف ثم قامت أنغام بعد ذلك بالعمل مع شركة أخرى. 

وأبدى سامى حزنه لما رآه من تصريحات للفنانة أنغام واعتذارها عن العمل فى مسلسل "نسل الاغراب" ، موضحا أنها قامت بإلغاء متابعتها له على حسابه الشخصى "الانستجرام" .

وأكد أنه يحترم و يقدر الفنانة أنغام، معقبا:"كل سنة و انتى طيبة يا أحلى صوت فى الدنيا"، ويطالبها بمشاهدة المسلسل الذي لاقى إعجابا من قبل الكثير . 

ووجه "سامى" الشكر للفنان تامر حسنى على مساندته له و تسجيل أغانى المسلسل فى ٣ أيام دون أن يقوم بالاتفاق على الأجر مع الشركة المنتجة.